إربد: افتتاح معرض للعلوم في مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط .. صور وزير الاتصال الحكومي يحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية الخريشة: الأردن سيشهد مجلسا نيابيا قائماً على الكتل البرلمانية والحزبية انطلاق فعالية إكسبو "مدينة الأعمال" مجلس الوزراء يناقش مشروعي نظامي "إدارة الموارد البشرية" و"معدل الخدمة المدنية" وزير البيئة: اهتمام ملكي مستمر بالتصدي للتغير المناخي بحث سبل التعاون بين بلدية الطفيلة ومعاهد التدريب المهني ورشة عمل حول برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات في البحر الميت بلدية إربد: 4.8 مليون دينار قيمة الإعفاء من غرامات ضريبة المسقفات والمعارف الخارجية تعزي بضحايا فيضانات وسيول كينيا افتتاح اليوم العلمي لقسم العلوم التطبيقية في كلية إربد الجامعية جامعة اليرموك تنظم يوما علميا لتعزيز الإبداع عبر المشاركة الفاعلة جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/04/2024 5:16:55 PM
الزبون يرعى حفل منتدى جبل العتمات الثقافي بمناسبة اليوبيل الفضيي لجلالة الملك
الزبون يرعى حفل منتدى جبل العتمات الثقافي بمناسبة اليوبيل الفضيي لجلالة الملك


الرقيب الدولي -

رعى رئيس جامعة جدارا عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون اليوم الإثنين الإحتفال الذي اقامه منتدى جبل العتمات الثقافي  في محافظة جرش بالتعاون مع جمعية مشكاة الرحمن  بمناسبة اليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى سلطاته الدستورية، وبحضور معالي الدكتور عاطف عضيبات رئيس الإتحاد العام للجمعيات الخيرية و رئيس المنتدى المهندس خلدون عتمه ورؤساء الجمعيات الخيرية والأندية ومدراء الدوائر، وحشد غفير من الوجهاء و ابناء وبنات الوطن من داخل وخارج محافظة جرش.

 وتحدث الزبون خلال الحفل بكلمة قال فيها:
 
في ظل هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، مناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى سلطاته الدستورية، فإننا نحمد الله عز وجل الذي انعم علينا بنعمة القيادة الهاشمية والأمن والأمان والإستقرار. 

واضاف الزبون، ربع قرن من الانجازات كيف لا و قيادتنا من سلالة الرسول عليه الصلاة والسلام معرجاً على نسب الهاشميين الأطهار أصحاب رسالة الإسلام الخالدة.
      
وتابع الزبون عندما نتحدث عن العطاء والبناء والابتكار خلال اليوبيل الفضي و أنعكاسها على الاردن فأننا نستذكر الصعوبات والتحديات التي واجهت الأردن منذ تسلم الملك سلطاته الدستورية حيث بدء الانتفاضة الثانية في فلسطين واحداث الحادي عشر من سبتمبر ثم ربيع الدم العربي وبالأمس القريب  جائحة كورونا ،اما اليوم فأننا نشهد العدوان الغاشم على قطاع غزة، فلقد تجاوز الأردن بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة كل الصعاب.
وتحدث الزبون عن مواقف جلالة الملك المشرفه تجاه اهلنا في فلسطين عامة وفي قطاع غزة خاصة وتقديم الدعم لهم وتبني قضيتهم في كل المحافل الدولية.
      وأشار الزبون إلى جهود جلالة الملك لتحديث منظومة الإصلاح السياسي والإقتصادي في بلدنا الحبيب، وختم بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ الوطن الحبيب وشعبنا الأبي بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما و أن يسدد على طريق الخير خطاهم.

من جانبه رحب المهندس خلدون عتمه براعي الحفل والحضور الكرام، واستذكر العديد من انجازات الدولة الأردنية في عهد جلالة الملك المفدى.

وتخلل الحفل قصائد شعرية واغاني وطنيه تغنت بالوطن وقائد الوطن.

وفي الختام  قام راعي الحفل بتوزيع الدروع التكريمية على عدد من الشخصيات ورؤساء الهيئات المشاركين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني