اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/03/2019 5:39:15 PM
قوات الدرك تطلق مبادرة "لا للمخدرات" كشعار لكلاسيكو الكرة الأردنية
قوات الدرك تطلق مبادرة "لا للمخدرات" كشعار لكلاسيكو الكرة الأردنية


الرقيب الدولي - عمان -

أطلقت المديرية العامة لقوات الدرك مبادرة "لا للمخدرات"، لتكون عنواناً للمباراة التي  ستجمع الفيصلي وضيفه الوحدات مساء بعد غد الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري المناصير للمحترفين.

وتأتي هذه الحملة التي جاءت بتوجيهات من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، بالتزامن مع "كلاسيكو الأردن"، لتكون شعاراً لهذه القمة التي تجمع الفريقين الشقيقين، على أن تستمر لتشمل باقي مباريات دوري المحترفين لهذا الموسم في الأسابيع القادمة.

وأكد اللواء الركن الحواتمة بهذا الصدد، أن إطلاق المبادرة يأتي بالتشارك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وإدارتي الناديين، وروابط الجماهير، مشدداً على أنها تمثل تعبيراً واضحاً للدور الحقيقي للرياضة في خدمة السلم المجتمعي، وترسيخاً لدورها في حماية الشباب وتوجيهه.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تلعبه الجماهير، ووسائل الإعلام، والشخصيات الرياضية لدعم هذه المبادرة والعمل على إنجاحها ترسيخاً للدور المهم الذي تضطلع به هذه الجهات ويعكس الوجه الحضاري لكرة القدم الأردنية، داعياً كافة الجماهير إلى التفاعل مع هذه المبادرة حتى يتسع نطاقها وتحقق الأهداف المرجوة منها. 

وشدد الحواتمة على أن الأردنيين يجتمعون على حب الوطن والدفاع عن أمنه وأمن أبنائه، لافتاً أن كرة القدم تحمل أبعاداً اجتماعية وأخلاقية أكثر أهمية من حسابات الربح والخسارة، ولا بد من استثمارها لمحاربة آفة المخدرات التي تتهدد شبابنا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني