اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 13/03/2019 5:32:13 PM
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي



الرقيب الدولي - عمان - 

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لبرنامج ماجستير التمريض في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ووافق المجلس خلال جلسة اليوم الاربعاء، برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس نظم معلومات ادارية، وتأجيل البت باستمرارية الاعتماد لتخصص بكالوريوس الحقوق في جامعة الزيتونة الأردنية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس الرياضيات في جامعة الاسراء، وجامعة جدارا، واجل البت باستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير ادارة الاعمال في جامعة عجلون الوطنية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس هندسة الطاقة الكهربائية في جامعة البلقاء التطبيقية/المركز، واستمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس معلم صف في كلية العلوم التربوية الجامعية/ الأونروا.

واجل المجلس البت في الاعتماد العام للكلية الأردنية للعلوم والتكنولوجيا الجامعية المتوسطة.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط النظم الهيدروليكية والكهرورئوية في الآليات الثقيلة بكلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية الجامعية المتوسطة العسكرية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط صيانة المركبات الكهربائية والهجينة، والاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط تكنولوجيا التصنيع المحوسب في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية الجامعية المتوسطة العسكرية.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط المهمات الأرضية في كلية الأمير فيصل الفنية العسكرية الجامعية المتوسطة العسكرية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط علم المكتبات والمعلومات في كلية توليدو الأهلية الجامعية المتوسطة، ودبلوم متوسط علوم الشريعة، ودبلوم متوسط المحاسبة في كلية توليدو الأهلية الجامعية المتوسطة.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص دبلوم متوسط إدارة الأعمال في كلية توليدو الأهلية الجامعية المتوسطة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني