اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/03/2019 12:12:28 PM
اتفاق ينهي اعتصام شباب معان المتعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي .. وثيقة
اتفاق ينهي اعتصام شباب معان المتعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي .. وثيقة

الرقيب الدولي - 

أنهى باحثون عن عمل من محافظة معان مساء امس الأربعاء اعتصامهم أمام الديوان الملكي الهاشمي، بعدما تعهد وجهاء بالتزام الحكومة بتأمين فرص عمل لـ 750 شخصا في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى القطاع العسكري.

ووفقا للاتفاق الذي أنهى الاعتصام، "تم الاتفاق مع اللجنة الممثلة عن المعتصمين والمتعطلين عن العمل من محافظة معان والمعتصمين أمام الديوان الملكي العامر على إنهاء الاعتصام في محيط الديوان الملكي، وعودة المعتصمين إلى محافظة معان".

وتعهد 3 من وجهاء معان، بناء على التزام الحكومة، بتوفير 750 فرصة عمل في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى القطاع العسكري ، وفق المؤهلات العلمية للباحثين عن العمل.

وتعهدوا أيضا بدفع 200 دينار لكل من المسجلين في الكشف المعد من قبل اللجنة لعدد لا يزيد عن 750 شخصا لحين توفير فرص العمل لهم من قبل الحكومة، تدفع ابتداء من 13 أبريل من قبل الوجهاء. "يتم توقيف دفع الراتب الشهري لأي شخص في حال الحصول على الوظيفة أو في حال رفض الوظيفة المتاحة له كل حسب المؤهل العلمي أو المهني أو الاختصاصي"، وفق الاتفاق.

 وأفاد الاتفاق بأنه "يفقد أي من المذكورين في الكشف النهائي حقه بالراتب إذا حصل على فرصة عمل، أو رفض الوظيفة المتاحة له حسب مؤهله العلمي، أو المهني واختصاصه"
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني