شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/03/2019 2:40:54 PM
توقيع مذكرة تفاهم بين مستشفى الملكة رانيا ومؤسسة"إدراك"
توقيع مذكرة تفاهم بين مستشفى الملكة رانيا ومؤسسة"إدراك"


الرقيب الدولي - 

وقعت اليوم الخميس، في مديرية الخدمات الطبية المليكة مذكرة تفاهم بين مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال ومنصة إدراك لتطوير الكفاءة الفنية والإدارية في المستشفى، وتوفير فرصة التعلم للمرضى والأطفال الذين يقضون فترات طويلة في المستشفى للعلاج الذي قد يتسبب بانقطاعهم عن المدرسة.

ووقع مذكرة التفاهم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر والرئيس التنفيذي لمؤسسة إدراك شيرين يعقوب.

وأكد اللواء الطبيب جابر على أهمية مثل هذه المبادرات في تحسين العامل النفسي لدى المرضى وبالأخص الأطفال، مما ينعكس على سرعة شفائهم واستجابتهم للعلاج والتقليل من الانتكاسات.

وأضاف أن الخدمات الطبية المليكة من أولى المؤسسات الطبية في الأردن، استثماراً لمثل هذه المبادرات في العلاج النفسي للمرضى إضافة للعلاج الطبي.

وبينت الرئيس التنفيذي شيرين يعقوب لمؤسسة إدراك إن هذه الخطوة جاءت بالتوافق مع رسالة المؤسسة؛ لتوفير فرصة الوصول إلى المعرفة لكل شخص يرغب بها، إضافة لتجسيده رؤية جلالة الملكة رانيا العبدلله لوضع العالم العربي والأردن في المقدمة في مجال التربية والتعليم.

وقال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل الوهانة سيتم تدريب مرتبات مستشفى الملكة رانيا العبدلله للأطفال ومعلمي برنامج "فرصتي للتعلم" من أجل مساعدة الطلاب والأهالي المراجعين على الاستفادة من المنصة وتعميم فائدتها على المجتمعات المحلية.

وسيتم هذا التعاون من خلال الغرف الصفية الإلكترونية، لتسخير التكنولوجيا والموارد التعليمية الإلكترونية مفتوحة المصادر باللغة العربية التي تقدمها منصة إدراك، بهدف توفير فرص تعليمية نوعية مجانية تدعم المسيرة التعليمية للمرضى من الأطفال في المستشفى، بالإضافة إلى الاستفادة من منصة إدراك للتعلم المدرسي في بناء مهارات كوادر المستشفى في مختلف المجالات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني