ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/03/2019 5:28:22 PM
الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في حكمة قيادته وعزيمة أبنائه
الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في حكمة قيادته وعزيمة أبنائه

الرقيب الدولي - عمان - 

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن تمكين الشباب الأردني وتوجيه طاقاته مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وتعزيز نهضة الوطن.

وأكد الحواتمة خلال لقائه اليوم الاثنين، مجموعة شبابية من مركز شباب ذيبان، على الدور الهام للشباب في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة والسلوكيات الخاطئة في المجتمع، لا سيما ما يهدد منها مستقبل الشباب ويقلل من مدى انجازهم مثل آفة المخدرات. 

وقال، أن الشباب الأردني قادر على النجاح رغم المتغيرات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وأن قوة الأردن تكمن في حكمة قيادته وعزيمة أبنائه، وإيمانهم بالله، وإخلاصهم لوطنهم.

وبين الحواتمة، أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال، بجهود تكاملية تبذل بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية. 

وأضاف، بحضور متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، أن قوات الدرك ماضية في نهجها لتعزيز ثقافة التواصل والحوار التي تثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في دعم التنمية، وتمكين الشباب الأردني الطموح.

وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح حول عددٍ من البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى دعم الشباب وتوظيف قدراتهم وتنمية المجتمع، تنفذ بدعم ومساندة من قوات الدرك والمؤسسات الوطنية.

وأكد الحضور من شباب لواء ذيبان، على اعتزازهم بالأدوار المهمة التي تقدمها قوات الدرك، معربين عن ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافهم حول الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لتعزيز سيادة القانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني