الناطق باسم الجيش العربي: سلاح الجو مستمر بدوريات وطلعات جوية .. بيان عسكري ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان مديرية شباب محافظة إربد تحتفي باليوم الوطني للعلم الأردني .. صور الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها الغذاء والدواء: 9632 جولة تفتيشية خلال شهر رمضان رئيس النواب وآل الشيخ : علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين بحث التعاون بين مؤسسة المتقاعدين العسكريين وشركة زين البريد يطلق طابع " الأردن يدخل العصر النووي" جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق ترتيبا عالميا متقدما ضمن علم الحاسوب "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين "اليرموك" و"محامون بلا حدود" توقعان مذكرة تفاهم للتدريب والتوعية بمجال حقوق الإنسان رئيس جامعة جدارا وعميد كلية الآداب واللغات يشاركان بحضور فعاليات المؤتمر الدولي الثالث: " رؤى مستقبلية في التعليم والموارد البشرية" المبيضين: استقرار الأردن وأمنه معيار مقدس يعلو على جميع المعايير السفيرة التونسية تزور بلدية اربد الكبرى التربية تحتفل بيوم العلم الأردني

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 24/03/2019 11:57:38 PM
مشاهير يتابعهم صلاح على "تويتر"
مشاهير يتابعهم صلاح على "تويتر"


الرقيب الدولي -

هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وثالث أفضل لاعب في أوروبا، وصاحب الهدف الأجمل في 2018، بالإضافة لأرقام قياسية عديدة تحطمت على يده، هذا بالضبط ما يحققه محمد صلاح في الفترة الأخيرة.

عندما تكون لاعبًا مصريًا بسيطًا، بدأت من فريق المقاولون العرب، ومن ثم تنطلق إلى رحلة احتراف مليئة بالمصاعب، إلا أنك في النهاية تجتاز كل هذا وتحقق كل تلك الإنجازات، فمن البديهي أن تصبح معشوق المصريين والعرب الأول في عالم الرياضة.

عشق المصريون لـ"صلاح" كما يدفعهم إلى الجلوس في المقاهي لمتابعة كل مباراة مع فريقه ليفربول، يدفعهم أيضًا لمتابعة كل تفاصيل حياته والاهتمام بكل ما يقوم به، حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاهتمام يصل إلى ماذا ينشر "صلاح" عبر حسابه، ومن يتابع، ومن يقوم بنشر صورة برفقته، لذا نرصد لكم أبرز النجوم الذي يقوم "صلاح" بمتابعتهم على "تويتر" بعيدًا عن الرياضة:

رضوى الشربيني
بالرغم من حداثة تواجد الإعلامية المصرية على موقع "تويتر"، إلا أن "صلاح" حرص على متابعتها بمجرد إنشاءها للحساب.

"الشربيني"، مقدمة برنامج "هي وبس"، والمذاع علي "cbc سفرة"، حيث تهتم دائمًا في حلقاتها، عن الحديث عن المرأة وحقوقها وتفاصيل حياتها.

دوا ليبا
بعد إحيائها حفل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والذي كان "صلاح" طرفًا فيه بصفته لاعبًا بصفوف ليفربول، الذي واجه ريال مدريد في الدور ذاته، قام الفرعون المصري بمتابعتها.

نوال الزغبي
في نهاية عام 2018، تابع النجم المصري المطربة اللبنانية، نوال الزغبي عبر تويتر.

واحتفل جمهور الفنانة اللبنانية بـ"فولو" صلاح لنجمتهم المفضلة، معتبرين أنه جاء بمثابة "هدية رأس السنة" لـ"الزغبي".

نجيب ساويرس
بعيدا عن نجوم الشاشة، يتابع محمد صلاح رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس على "تويتر".

ساويرس كان قد أطلق عدة تغريدات حول "صلاح"، فعلق مرة على حوار للاعب المصري مع شبكة "cnn" قائلًا : "شفتوا حلاوته يا ناس"، كما هنأه ببداية العام الجديد قائلًا: "ربنا يبعد عنك ولاد الحرام"، بالإضافة إلى دعمه في أزمته مع اتحاد الكرة.

هند صبري
عودة إلى نجوم الفن، مع الفنانة التونسية هند صبري، والذي قام صلاح بمتابعتها أيضًا.

وكان الثنائي قد التقيا في إنجلترا، عقب لقاء ليفربول وأرسنال الماضي، والتقطا الصور معًا.

محمد هنيدي
الفنان الكوميدي محمد هنيدي، واحدًا ضمن قائمة المشاهير الذي يتابعهم محمد صلاح عبر "تويتر".

صلاح لا يكتفي بمجرد "الفولو" لحساب هنيدي، حيث يقومان بالرد على تغريدات بعضهما في كثير من الأحيان، وتجممعهما علاقة طيبة.

البزاوي والحلفاوي
الفنانان الكبيران عُرفا بنشاطهما الكبير عبر موقع "تويتر"، وخاصة الحلفاوي الذي دائمًا ما يدشن تغريدات تتضمن آراء كروية.

ومن الممكن أن آرائهما الرياضية، كانت دافعًا لـ"صلاح" حتى يقوم بمتابعتهما.

فنانون آخرون
بجانب تلك القائمة من الفنانين والمشاهير، فإن "صلاح" تابع عدد آخر، من ضمنهم الفنانة نور ومنة شلبي والموزع حسن الشافعي، بالإضافة إلى منى زكي وأنغام، وشيرين عبد الوهاب وآسر ياسين وخالد النبوي وأحمد السقا وغيرهم.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني