رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد أبو العسل تقدم ورشة تدريبية في "المواطنة الرقمية" ضمن مُبادرة "يلا نتطوّع ... يلا ندرّب" "آداب اليرموك" تنتدي بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش ومعركة الكرامة الخالدة إطلاق برنامج "الشريك اللغوي" في مركز اللغات بـ"اليرموك" الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الميدالية الذهبية لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ اربد في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 25/03/2019 2:44:44 PM
الحواتمة يكرم الأمهات في الدرك
الحواتمة يكرم الأمهات في الدرك
الرقيب الدولي - عمان -

كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة اليوم الاثنين الأمهات العاملات في قوات الدرك وعدداً من المتقاعدات.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المديرية العامة لقوات الدرك، احتفاءً بمناسبة  ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، في قاعة الشهيد العقيد الركن سائد محمود المعايطة .

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال الاحتفال على دور الأم في استنهاض الهمم والعزائم، وتنشئة الأجيال والأمم على القيم العظيمة، مشيراً إلى أن كرامة النصر صنعتها الأم الأردنية المعطاءة في النفوس قبل أن يصنعها الرجال في الميدان.

واستذكر الحواتمة تضحيات جيشنا العربي الباسل، ورجاله الذين صدقوا الله والوطن، ودافعوا عن مبادئ الأمة ومجدها تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، لتبقى الكرامة كمثال صدق موشح بمعاني الانتماء والعطاء الصادق.

وتحدثت ممثلة "الدرك النسائي" خلال الحفل مشيرة إلى مدى الدعم الذي تلقاه الدرك النسائي، ليشهد تطورا ملموسا ونجاحات مستمرة على جميع المستويات العملياتية والإدارية, ولتشارك نشميات الدرك إخوانهن وزملائهن في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وفي نهاية الاحتفال كرم الحواتمة الأمهات من مرتبات الدرك النسائي العاملات وعدد من متقاعدات قوات الدرك.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني