القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/03/2019 12:58:40 PM
الأمن العام توزع جوائز
الأمن العام توزع جوائز


الرقيب الدولي - 

أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن منعة الدولة وحصانتها في وجه كافة التحديات تحققت بفضل حكمة القيادة الهاشمية وكفاءة واحترافية القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، والأجهزة الأمنية والتكامل فيما بينها، ووعي أبناء الشعب الأردني والتفافهم حول القيادة الهاشمية ممثلة بجلالة القائد الأعلى ومساندتهم للجهود الأمنية في حماية الوطن داخليا وخارجيا.

وقال اللواء الحمود في حفل توزيع كؤوس وجوائز تميّز الأداء في مديرية الأمن العام: إن الحفاظ على أمن الوطن ومقدراته يستوجب الاستمرار في تطوير وتحديث الأداء في كافة وحدات الأمن العام، وتعزيز الجهود المبذولة في جوانب العملية الأمنية بما يحقق خدمة فضلى للمواطن والزائر والمقيم.

وأضاف: ان نهوض المديرية بمسؤوليتها تجاه الوطن والمواطن لم يكن ليتحقق دون رعاية ودعم القيادة الهاشمية، وجهود المخلصين ممن سبقونا الذين رسخوا قواعد التطوير والتحديث، مشيرا الى أن تلك الجهود كانت غرسا قطفنا ثمره أمنا واستقرارا، فكان واجبا علينا أن نمضي على نهجهم ونعمل لأجل مستقبل الأردن والأجيال القادمة.

واعتبر مدير الأمن العام أن عملية التقييم والرقابة لأداء وحدات الأمن العام، تأتي في إطار التحقق من الوصول إلى أهداف الاستراتيجية الأمنية للمديرية، ومن أهمها تطوير الأداء وتعزيز القدرة على النهوض بالواجبات ورفع مستويات الخدمة المقدمة للمواطن والقدرة على منع الجريمة وملاحقتها بكفاءة واقتدار، مشيرا إلى أن الجهود المبذولة وَجهت ضمن منهجية علمية وإدارية كافة الإمكانات الفنية والبشرية نحو تحقيق أداء أفضل في مستوى الخدمات الأمنية والمرورية.
وثمن اللواء الحمود جهود الرقابة الدورية والمتابعة المستمرة لواقع العمل اليومي والتي توضح نقاط القوة وفرص التحسين لمتخذ القرار لتعزيز الإيجابيات والبناء عليها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي الأخطاء وأخذ العبرة منها، وهو ما يحقق التطوير المنشود من الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها مديرية الأمن العام.

واستعرض مدير إدارة الرقابة والتقييم العميد عمر الحراسيس جوانب العمل الشرطي والإداري التي خضعت للرقابة والتقييم خلال العام الماضي، مشيرا إلى نقاط القوة وفرص التحسين التي تم رصدها ضمن عملية المتابعة والرقابة المستمرة، ومدى انعكاسها على مستوى الأداء العام لوحدات الأمن العام.

ووزع اللواء فاضل الحمود الكؤوس والجوائز وشهادات التقدير والتميّز على قادة الوحدات، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام الذين نالوا أعلى النتائج في تقييم الأداء لعام 2018، تقديرا لأداء مرتبات تلك الوحدات ومستوى انضباطيتهم وحافزا لزملائهم للاقتداء بهذا النهج الحميد في الانضباط والسلوك العسكري الملتزم والارتقاء بالأداء الفردي والمؤسسي وصولا الى التميّز كما أراده جلالة الملك.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني