القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/03/2019 8:21:59 PM
متقاعد للحواتمه .. ما قلته حقيقة
متقاعد للحواتمه .. ما قلته حقيقة


الرقيب الدولي -

بعث العقيد المتقاعد محمود ابو خروب رسالة الى مدير عام الدرك اللواء الركن حسبن الحواتمه ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها الحواتمه للنهوض بجهاز الدرك .

وتاليا نص الرسالة :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  ...

إلى الاخ العزيز اللواء حسين الحواتمه اقول وانا أرتدي لباس الاحرام متوجه إلى بيت الله الحرام (لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لبيك) وأدعو الله جل في علاه ان يوفقك ويسدد على طريق الخير خطاك ..

واقول إلى كل المتشدقون وباعه الوطنيه  وهم قله والحمد لله  ساعدوا الله لكم ان يشفيكم  مما أنتم فيه  لان مرض التخمه لا علاج له إلا تكميم الافواه او استئصال موضع او مكان التخمه ....


ما قاله اللواء الحواتمه حقيقه لا يختلف فيها اوعليها اثنان من غير اولئك  المتخمين ...

لقد عرفت هذا الرجل عن قرب  في الميادين  وقاعات الصف(الدورات ) وفي الليالي الحالكات  وانتم على موائدكم تتنعمون وفضائل العسكر تخدمكم في بيوتكم ومزارعكم  التي ورثتموها من أراضي الوطن المجروح وشعبه المكلوم ( اراضيه الاميريه)  ووقتها كنتم اكبر المتملقين والمنافقين بغيه الوصل إلى ما وصلتم اليه من مناصب و ووو..

  هذا ما أثبتته مواقفكم ولماذا لم تتكلموا  وانتم في مناصبكم وتتنعمون بخيرات الوطن ومازلتم عودوا الى رشدكم واستغفروا ربكم واستقيئوا ما نهبتم واكلتم وراجعوا انفسكم قبل فوات الأوان وتذكروا قول رسول الله لو كانت الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافر منها شربت ماء...ويقول صل الله عليه وسلم الفتنه اشد من القتل ..

كفاكم لعب على الحبال وانت أيها الأخ العزير حسين باشا ما قلت إلا الحقيقه ولم تعمم وكذا انا لم أعمم لا اقول ذلك نفاقا او رياء لاني عرفت فيك الصديق الصادق المحب لأصدقائه وزملائه  وطيب أخلاقه وحسن تعامله   مع الجميع ...للعلم  انا كنت اقدم من الباشا بالرتبه ولا أريد منه شيء ولكن..الساكت عن الحق شيطان أخرس...وهم كثر للاسف ...تحياتي

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني