القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/04/2019 10:15:04 AM
جامعة جدارا تعقد شراكة دولية مع الجامعات الحكومية التركية
جامعة جدارا تعقد شراكة دولية مع الجامعات الحكومية التركية
الرقيب الدولي - اربد - زيد المراشده - 

شارك وفد أكاديمي من جامعة جدارا في المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية الذي عقد في ولاية ألانيا التركية ونظمته جامعة ألانيا علاء الدين كيكوبات الحكومية ، حيث ترأس الوفد الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا والأستاذ الدكتور صالح العقيلي رئيس الجامعة .

حيث انطلقت فعاليات المؤتمر الذي شارك به ما يقارب 600 أستاذ جامعي من كافة انحاء العالم ، بكلمة لرئيس جامعة ألانيا البروفيسور احمد بينار باشي الذي رحب بالعلماء المشاركين مثمناً ابرام إتفاقية الشراكة مع جامعة جدارا والتي ستترجم الى واقع ملموس بالقريب العاجل.

واكد الاستاذ الدكتور صالح العقيلي على اهمية هذه الشراكة التي ستمتد وصولاً الى بناء شراكات هامة مع معظم الجامعات التركية لحرص جدارا على التبادل الاكاديمي والثقافي الدولي.

من جهته بين الدكتور شكري المراشدة ان هذه الشراكات الدولية هي نتاج جهود خيرة للجامعة في التواصل مع كافة انحاء العالم لنوصل جدارا من الوطنية الى العالمية.

وشارك بالوفد الاكاديمي للجامعة كل من الدكتور محمد العكش والدكتورة هناء الشلول حيث شاركا في أعمال المؤتمر بابحاث علمية محكمة.

واختتمت افتتاحية المؤتمر بحفل تكريم قدم به رئيس جامعة ألانيا درع التميز للدكتور المراشدة والعقيلي ، وقام الدكتور المراشدة بتكريم رئيس جامعة ألانيا واهم الجهات المنظمة للمؤتمر.

التعليقات
قاسم ابو عباس
اقدر عاليا الجهود المباركه لجامعه جدارا والقائمين عليها من الاساتذه والعلماء الذين ينهضون برسالتهم العلميه بكل امانه واخلاص لتخريج اجيال تبني مستقبل الامه وخدمتها في كل مجالات الحياه. ومن جانب اخر فما نشهده من تفاعل قوي لجامعه جدارا مع الجامعات العلميه العالميه وبالذات الجامعات التركيه ليعد نهضه علميه مميزه للجامعه وجهدا مقدرالهيئتها وللدكتور شكري المراشده لنرتقي بجامعه جدارا معا والله الموفق والى الامام
04/04/2019 - 6:13:11 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني