مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 05/04/2019 5:02:58 PM
تراجع أسعار النفط عالميا
تراجع أسعار النفط عالميا


الرقيب الدولي - 

تراجعت أسعار النفط بالسوق الأمريكية العالمية اليوم الجمعة ولليوم الثالث على التوالي بسبب زيادة المعروض الأمريكي والعالمي إضافة الى تقدم ملف المفاوضات التجارية الامريكية الصينية مما يفتح شهية الانتاج والتصدير واستهلاك كميات اضافية من النفط وطرح كميات نفط اضافية في السوق العالمية .

وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 62.05 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 62.17 دولار ، وسجل أعلى مستوى 62.18 دولار، وأدنى مستوى 61.90 دولار.

وانخفض خام برنت إلى مستوى 69 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 69.08 دولار، وسجل أعلى مستوى 69.31 دولار، أدنى مستوى 68.86 دولار .

ويوم أمس الخميس ارتفع إجمالي المخزونات التجارية في الولايات المتحدة إلى 449.6 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي الأول من آذار الماضي، فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

كما زادت مستويات الأنتاج الأمريكي من النفط الأسبوع الماضي بحوالي 100ألف برميل يوميا، ليرتفع الإجمالي إلى 12.2 مليون برميل يوميا ، والذي يعد أعلى مستوى للإنتاج على الإطلاق فى الولايات المتحدة , مما ساهم بأنخفاض الأسعار.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني