القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي استخدام الطاقة المتجددة في تحسين الملاءة المالية لقطاع المياه اختتام برنامج تدريبي حول تدقيق المعلومات بجامعة الزرقاء ورشة حول احتضان دور الجامعات والبيئات التعليمية في البلقاء التطبيقية الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان إنشاء ناد صيفي لتصميم وتطوير الألعاب الرقمية لطلبة المدارس الحكومية

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 05/04/2019 5:40:24 PM
ريال مدريد يقترب من أسوأ رقم بتاريخه
ريال مدريد يقترب من أسوأ رقم بتاريخه

الرقيب الدولي - 

اقترب نادي ريال مدريد من معادلة أسوأ أرقامه التاريخية، وذلك بعد تعرضه لـ15 هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

ومني الريال الأربعاء الماضي، بهزيمة جديدة على يد نادي فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسير هذا الموسم نحو تحقيق رقم سلبي تاريخي، بعد تعرضه لـ15 هزيمة في كافة المسابقات، موزعة بين 9 في الدوري الإسباني، و3 في دوري أبطال أوروبا، وخسارتين في كأس إسبانيا، إضافة لخسارته مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وأصبح الفريق على بعد 4 هزائم فقط من تكرار رقمه السلبي، بتكبد أكبر عدد من الهزائم في موسم واحد، والذي حققه في موسم 1984-1985، عندما خسر 19 مباراة في مختلف البطولات، كما بات "الميرينغي" على بعد خسارة واحدة من معادلة أسوأ أرقامه في الألفية الجديدة، حيث تعرض لـ16 هزيمة في موسم 2008/2009.

وكانت الهزيمة من فالنسيا، الأولى للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد عودته من جديد لتدريب ريال مدريد، خلفا للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وخرج من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني