الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: 75 شاحنة جديدة إلى غزة الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال الملك والرئيس العراقي يبحثان التطورات الراهنة والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الهنغاري العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح اطلاق الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان اتفاقية تعاون بين معهد الدراسات المصرفية وهيئة الأوراق المالية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية "اليرموك" ضمن أفضل جامعات العالم في مجال "إدارة السياحة والضيافة والآثار والأعمال وعلوم الحاسوب " الأمانة تحتفي باليوم الوطني للعلم التنسيب بتعيين الدكتور خالد الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 15/04/2019 5:37:02 PM
عشيرة التل تكرم الدكتور شكري المراشده
عشيرة التل تكرم الدكتور شكري المراشده

الرقيب الدولي - اربد - 

اقامت عشيرة التل في ديوانها بمدينة اربد، احتفالا تكريميا لرئيس هيئة مديري جامعة جدارا رجل الاعمال الدكتور شكري المراشده ، بحضور عدد من النواب والأعيان ووجهاء وشيوخ المدينة .

وألقى رئيس بلدية اربد الكبرى الاسبق المحامي عبدالرؤوف التل كلمة رحب فيها بالحضور واشار فيها الى ان هذا الاحتفال يأتي تقديرا لقامة وطنية استطاعت ان تحقق نجاحات كبيرة في قطاع التعليم العالي .

واكد ان الدكتور المراشده يعد احد رموز الوطن الذين عاهدوا الله بان يخدموا ابنائه بكل عزيمة واصرار حيث ساهمت استثماراته في التخفيف من البطالة التي تواجه عدد كبير من الأسر الأردنية .

وبين ان هذا الاحتفال ما هو الا جزء بسيط من الشكر والعرفان للدكتور المراشده متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرة عمله الهادف .

وأقامت العشيرة للحضور مأدبة غداء على شرف الدكتور المراشده وصحبه الكرام .

وفِي ختام الحفل قامت عشيرة التل بتكريم الدكتور المراشده بدرع تذكاري .  
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني