اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/04/2019 12:57:07 PM
بحثت التعاون الصحي بين الاردن وهولندا
بحثت التعاون الصحي بين الاردن وهولندا
جانب من اللقاء
الرقيب الدولي - 

بحث وزير الصحة الدكتور غازي الزبن وسفيرة مملكة هولندا في الاردن بربارة يوزياسي التعاون الصحي القائم بين البلدين الصديقين وسبل تطويره .

واكد الجانبان عزمهما تطوير التعاون الصحي القائم بين البلدين في المجالات الصحية ولا سيما ذات الصلة في مجال مراقبة الاغذية وسلامتها.

واشارا الى اهمية مواصلة التعاون المشترك على هذا الصعيد والسعي لتعزيزه من خلال تبادل الخبرات والمشاركة في الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة الهولندية لحماية المستهلك وسلامة الغذاء والمنتجات الاستهلاكية .

وتناول الجانبان الحديث حول البرنامج التدريبي الذي اطلق وبدء العمل به منذ عام 2017 بهدف المساهمة في حماية الصحة العامة وضمان سلامة وجودة الاغذية تطبيق انظمة رقابية قائمة على معايير علمية .

ويشار الى انه قد تم عقد دورة تدريبية في اطار البرنامج حول فحص اللحوم ومخلفات الافات حيث يضم البرنامج مشاركين من وزارة الشؤون البلدية وامانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء .

ووضعت السفيرة الهولندية الوزير في صورة اللقاء رفيع المستوى حول سلامة الغذاء في الاردن الذي سيعقد في الخامس عشر من شهر ايار العام الحالي .

وابدى الدكتور الزبن اهتماما كبيرا باللقاء الذي سيضم الجهات المعنية لمناقشة معمقة للوصول الى رؤية عملية شمولية لمراقبة الاغذية وسلامتها وتبادل الخبرات على هذا الصعيد .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني