القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/04/2019 4:43:44 PM
اللواء الحمود يستقبل وفد عسكري ليبيري
اللواء الحمود يستقبل وفد عسكري ليبيري
الرقيب الدولي - عمان -

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة في ليبيريا اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث يرافقه كل من مستشار الأمن الوطني جيفيرسون كاناث ومدير الشرطة  باتريك سودو حيث تم التباحث حول سبل واوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات العسكرية والأمنية. 

وقال اللواء فاضل الحمود أن مديرية الأمن العام وبمتابعة ورعاية مباشرة من القيادة الهاشمية نهضت بمستوى ما تقدمه من خدمات، وسعت للارتقاء بالعملية الأمنية بما يحقق مفهوم الأمن الشامل، ويرفع كفاءة وقدرات منتسبيه، مؤكدا أنها منفتحة على تجارب  كافة أجهزة الشرطة في مختلف الدول الصديقة والشقيقة وتسعى نحو فتح آفاق التعاون معها لنقل وتبادل الخبرات الشرطية والامنية، لا سيما في إعداد وتقديم برامج تدريبية شرطية متخصصة. 

من جانبه أشاد اللواء الأمير تشارلز جونسون الثالث بمستوى  الأجهزة العسكرية والأمنية في المملكة مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .                         

كما اشاد مستشار الامن الوطني الليبيري بأداء الشرطة الاردنية أثناء مشاركتهم بمهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في ليبيريا واسهاماتهم في تعزيز الأمن والسلام، وجهودهم الإنسانية والأمنية التي كان لها الأثر في إعادة الاستقرار الأمني.
  
من جهته اعتبر مدير الشرطة في ليبيريا أن التعامل مع رجال الأمن العام المشاركين في مهمة حفظ السلام من مراقبين دوليين وسرايا الشرطة الخاصة عكس السمعة الطيبة للأردن، حيث كان لهم دور متميز في إعداد وتدريب عناصر الشرطة، مشيرا إلى التطلع نحو مزيد من التعاون للاستفادة من الخبرات الشرطية الأردنية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2013 - 2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني