اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/04/2019 5:31:26 PM
المنطقة العسكرية الشرقية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
المنطقة العسكرية الشرقية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
الرقيب الدولي - عمان -

احتفلت المنطقة العسكرية الشرقية، اليوم الخميس، بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية العميد الركن الدكتور نايف الرماضنة ومفتي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي العميد الدكتور ماجد الدراوشة.

وقال العميد الدراوشة في كلمة له: "إن القوات المسلحة تحرص في كل عام على إحياء المناسبات الدينية وهي سنة حميدة نعود بها إلى المناسبة ونتدارس معانيها ونعيشها في حاضرنا ونستقرئ من خلالها مستقبلنا، واجتماعنا اليوم لإصلاح النفس والإصلاح أمام الله تعالى، ومن عرف الله عرف كل شي وفهم كل شي، ومن لم يعرفه يخاف من كل شي".

وأشار إلى عظمة هذه الذكرى العطرة على قلوب المسلمين، والمعاني والعبر السامية التي تضمنتها معجزة الإسراء والمعراج، وأن هدية الإسراء والمعراج الصلاة التي تنهى عن فعل المنكر وأنها عماد الدين والتي تقوم عليها الحياة، وأنك اذا أردت أن تعدل حياتك عدل صلاتك.

وفي نهاية الحفل الذي حضره العديد من ضباط وضباط صف وأفراد المنطقة توجه مفتي القوات المسلحة الأردنية بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن قيادةً وشعباً وأن يعيد علينا هذه المناسبات العزيزة باليمن والبركات.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني