اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 18/04/2019 5:44:53 PM
التربية تصرف دفعة من التعويضات
التربية تصرف دفعة من التعويضات
الرقيب الدولي - عمان -

 أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم الخميس، برئاسة أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة، صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف لـ( 1068) مستفيداً من المعلمين والمعلمات والفئات الأخرى.

وبلغت قيمة التعويضات والسلف 3 ملايين و 242 الف دينار وذلك عن الأشهر الأربعة الأولى للعام 2019. ودعت الوزارة المستفيدين من هذه السلف والتعويضات مراجعة البنوك المحولة رواتبهم إليها لاستلام مستحقاتهم.

وقالت الوزارة انها ستنشر اليوم اسماء المستفيدين على موقعها الالكتروني (www.moe.gov.jo) .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني