القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/04/2019 7:29:03 PM
مسؤول يهدد موظف في جرش لهذا السبب ..!!
مسؤول يهدد موظف في جرش لهذا السبب ..!!
الرقيب الدولي - 

وجه احد كبار المسؤولين في مدينة جرش تهديدا مباشرا لموظف عام يعمل في مؤسسة حكومية خدمية على خلفية قيام الاخير بنشر رسائل مناشده الى محافظ جرش بضرورة الوقوف على واقع خدمات النظافة العامة المتردي في المدينة .

ولوح المسؤول في رسالة صوتية مسجلة بعثها عبر تطبيق "واتساب" الى هاتف الموظف والتي وصلت "الرقيب الدولي" واستمعت اليها وتتحفظ عن نشرها في هذه المرحلة ، بايقاف حوافز ومكافآت ذلك الموظف والتضييق عليه وظيفيا وانزال أشد العقوبات بحقه..

واستهجن الموظف وعدد من ابناء المدينة هذا التصرف من قبل ذلك المسؤول ولجوئه الى أسلوب التهديد والوعيد وسياسة الانتقام بشكل يعتبر تعديا واضحا ومساسا بأبسط حقوق حرية الرأي التي كفلها الدستور .

وقالوا انه وفِي الوقت الذي ينادي جلالة الملك بضرورة ان يشارك الجميع في مسيرة الإصلاح ومكافحة الفساد والمفسدين والترهل الإداري المستشري في عدد من المؤسسات وضرورة تقديم خدمات مثلى للمواطنين يطل علينا هذا المسؤول وكأنه يعيش بمنأى عن ما يمليه علينا ضميرنا و وجدانا في الإسهام بدفع مسيرة الإصلاح نحو الامام .

و"الرقيب الدولي" وإذ تؤكد وقوفها جنبا الى جنب مع الموظف المذكور الذي قام بدوره كمواطن صالح في نقل احدى الصور السلبية في مدينة جرش لتؤكد بانها ستقوم بفتح كافة ملفات الفساد والمخالفات لكل الانظمة والتعليمات التي يرأسها ذلك المسؤول لتضع الراي العام بحقيقة ما يدور في تلك المؤسسة من خصصة وهدر للمال العام وستقوم قريبا بنشر كل ما لديها من معلومات معززة بالوثائق .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2013 - 2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني