وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو توقيع كتاب "أنين الروح" للكاتبة مي الصالح في إربد تحذير للسفن التجارية بعد الهجوم على مدينة أصفهان الإيرانية 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب إشهار كتاب عن جهود الدكتور صلاح جرار في الأدب الأندلسي الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/06/2019 8:21:03 PM
شقيقة غنيمات لم توقع اي اتفاقية
شقيقة غنيمات لم توقع اي اتفاقية
الصورة المتداولة


الرقيب الدولي - عمان -

كشف مصدر مطلع أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام شقيقة وزير الإعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات بتوقيع مذكرة تفاهم ممثلة عن منظمة رشيد للنزاهة والشفافية مع وزارة الاقتصاد الرقمي عار عن الصحة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق .

وبين المصدر أن الصور المتداولة والتي تشير إلى قيام شقيقة الوزيرة " خلود سليمان غنيمات " والتي تعمل موظفة في مؤسسة الضمان الاجتماعي بتوقيع اتفاقية م وزير الاقتصاد الرقمي م. مثنى الغرايبة غير دقيقة وغير صحيحة ، وهي صورة تعود للمديرة التنفيذية لمنظمة رشيد للنزاهة والشفافيّة م. عبير مدانات .

وأكد المصدر ان مذكرة التفاهم التي وقعتها وزارة الاقتصاد الرقمي مع منظمة رشيد للنزاهة والشفافيّة ليس لها أي أبعاد مالية ، وإنما الهدف منها هو تعزيز التعاون والتنسيق في مجال الحكومات الشفّافة تطبيقاً للالتزامات المترتبة على الأردن في الخطة الوطنية الرابعة لشراكة الحكومات الشفافة 2018-2020 وتطبيقا لمبادئ سياسة البيانات الحكومية المفتوحة .

موضحاً أن رشيد للنزاهة والشفافية تأسس في عام 2013 كمنظمة مجتمع مدني غير هادفة للربح، من خلال مجموعة من الناشطين في العمل العام، وباشر أعماله من خلال مقره الموجود في عمان بداية شهر نيسان من عام 2014. حيث يمثل نقطة الاتصال الرسمية الوحيدة لمنظمة الشفافية الدولية في الأردن.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني