القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/06/2019 9:53:14 PM
مواطنون يثمنون دور مرتبات سير ومباحث الزرقاء في الجانب المروري
مواطنون يثمنون دور مرتبات سير ومباحث الزرقاء في الجانب المروري
الرقيب الدولي - الزرقاء -

اعرب مواطنون في مدينة الزرقاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة المبذولة من قبل مرتبات قسم السير ورجال المباحث المرورية في متابعة شكاوى كانوا قد ابلغوا عنها تتصل في الجوانب المرورية ومخالفات تتعلق بقيام عدد من سائقي وسايط النقل العام برفع الأجور المقررة قانونا واتخاذهم إجراءات فورية بحق المخالفين .

وأكدوا ان سرعة استجابة رجال السير والمباحث لشكاويهم ومتابعتها على وجه السرعة كان لها دور كبير في خفض نسبة تلك المخالفات وشكلت تلك رادعا للمخالفين لتجنب تكرار ارتكابهم لمثل هذا النوع من المخالفات.

وقال المواطن احمد الزواهرة ، ان عدد كبير من سائقي التاكسي الأصفر ووسائط النقل العمومية الأخرى كانوا يستغلون حاجة المواطنين خلال الأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك لاستخدام تلك الوسائل وتعمدوا رفع الأجور عليهم بدون مبرر قانوني .

وبين انه قام بالتواصل مع المعنيين في قسم السير والمباحث في الزرقاء والذين قاموا على الفور بتنفيذ حملات متواصلة أثمرت عن ضبط عددا من المخالفين الامر الذي اسهم في الخد من هذه المخالفات التي تشكل تعديا على جويب المواطنين .

وقدم الزواهرة باسمه وباسم المواطنين الشكر لمديرية الامن العام ممثلة بمدير ادارة السير ومرتبات قسم الزرقاء والمباحث على سرعة الاستجابة وتفانيهم في عملهم بكل امانة واخلاص .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني