مهنا نافع يكتب: من العام إلى السيادي التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا أسعار الذهب تسجل أفضل أداء شهري في 3 سنوات انطلاق فعاليات "رمضانيات" في عمان 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول خطاب مشعل.. لماذا تسعى حماس لإشعال الفوضى في الأردن ؟ المبيضين: أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/07/2019 11:19:37 AM
البزايعه يكرم عدداً من المرتبات
البزايعه يكرم عدداً من المرتبات


الرقيب الدولي - 

كرم مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة في مكتبه اليوم الأحد، الملازم أول أحمد المدفعي من مرتب مديرية دفاع مدني شرق عمان وطاقم أحد سيارات الإسعاف لأمانتهم في أعادة مبالغ مالية كانوا وجدوها اثناء عملهم في حوادث منفصلة.

وكان المدفعي أعاد محفظة تحتوي على مبلغ مالي وبطاقات ائتمان وأوراق ثبوتية وجدها تحت الأنقاض أثناء تعامله مع حادث وقع اخيرا في أحد المطاعم بمنطقة وسط البلد، حيث قام بتسليمها للأجهزة الأمنية وبدورهم تم إيصالها إلى صاحبها.

وأعاد طاقم أحد سيارات الإسعاف وهم: رقيب مسعف همام العموش ، رقيب مسعف فيحاء حجاج، عريف احمد المريخات ،عريف مسعف خديجة مصاروة مبلغاً مالياً وأوراقاً ثبوتية لأحد المصابين أثناء تعرضه لحادث سير في منطقة المحطة.

وأثنى اللواء البزايعة على المكرمين وأمانتهم وصدقهم وحسن تصرفهم والذي يعتبر قدوه للجميع ومثالاً يحتذى، لما يتحلى به منتسبو الدفاع المدني من أخلاق وأمانة مستمدة من القيم الدينية وعاداتنا الأردنية الأصيلة ليبقوا على الدوام موضع فخر واعتزاز كل المواطنين.

من جهتهم ثمن المكرمون هذه اللفته الكريمة من قيادة جهاز الدفاع المدني، مؤكدين أنهم سيبقوا جنوداً أوفياء مخلصين في عملهم وأمينين عليه.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني