شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 31/07/2019 10:51:38 AM
حماد يزور الدفاع المدني
حماد يزور الدفاع المدني
الرقيب الدولي -

اطلع وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني سلامة حماد خلال زيارته اليوم الأربعاء، إلى المديرية العامة للدفاع المدني ولقائه مديرها العام اللواء مصطفى البزايعة على أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية التي تستخدم في إدارة الحوادث الكبرى والسيطرة عليها ميدانياً.

كما اطلع الوزير على حافلة القيادة والسيطرة المتقدمة والتي تم تزويدها بأنظمة اتصالات وعمليات وتقنيات حديثة ومتطورة حيث تعتبر بمثابة غرفة عمليات وسيطرة متنقلة لجميع الأجهزة العسكرية وتحتوي على شاشات يتم فيها عرض الإجراءات الميدانية المتخذة بالصور من خلال الكاميرات المثبتة عليها والطائرة المسيرة لتسهيل المتابعة الميدانية للحوادث الكبرى.

وشدد وزير الداخلية على الدور الحيوي والرئيس الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني في تحقيق المفهوم الشامل للحماية المدنية، من خلال التشاركية الفاعلة وانسجامية الأداء مع الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة.

وأشاد حماد بالنهج المؤسسي لجهاز الدفاع المدني في ظل ما حققه من نجاحات وما وصل إليه من تميز بجميع مجالات العمل والاختصاص، مبديا إرتياحه للجاهزية والمهنية العالية التي يتمتع بها كوادر الدفاع المدني ،اضافة الى ما يتوفر لدى الجهاز من أدوات العمل الاحترافي من خلال الدعم الموصول من لدن جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني.

من جهته، بين اللواء البزايعة أن جهاز الدفاع المدني يحرص دوماً على ترجمة التوجيهات الملكية السامية من خلال تنفيذ الخطط التطويرية الهادفة للارتقاء بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات.

واستمع وزير الداخلية إلى إيجاز تناول المهام والواجبات والتطلعات والخطط المستقبلية التي سينفذها الدفاع المدني لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين وعلى مدار الساعةوملخص شامل حول أعداد وطبيعة الحوادث والحالات التي يتعامل معها الجهاز ميدانياً بكافة أنحاء المملكة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني