دورة في جامعة اليرموك حول “تطبيقات التقديم الإذاعي” جامعة جدارا تحتضن ورشة عمل حول مهارات التعامل مع الجهاز التنفسي الإصطناعي .. صور محاضرة عن الأمن السيبراني في جامعة جدارا .. صور وفد طلابي من "قانون جدارا" يزور دائرة الجمارك ومحكمتها الابتدائية .. صور الطاقة والمعادن تمنح صفة المقلع والمنجم المثاليين للجهات الأكثر التزاماً الأوقاف تحذّر من روابط وهميّة تدّعي منح رحلات لأداء الحج المهندس عبدالله بني هاني يرزق ب "حسين" الدفاع المدني يسيطر على (673) حريق لاعشاب جافة ومحاصيل وأشجار خلال ال 48 ساعة الماضية ويحذر مجددا مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي السحيمات والداود الأمير فيصل يشارك في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي وزارتا الشباب والتربية تعقدان جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي المعايطة يرعى انطلاق المُنتدى الاقتصاديّ الشبابيّ السادس عشر رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا وممثلي جمعية وطني لدعم الطالب الفقير وزير التعليم العالي: تعليم اللغة الإنجليزية وتعلمها في الأردن يجب أن يحظى بأولوية قصوى الاحتلال يرتكب 4 مجازر تسفر عن 28 شهيدا و 69 مصابا بقطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/12/2019 3:46:33 AM
العميد الصبيحي يتفقد سير العمل بشرق عمان وإنقاذ وإسناد الوسط
العميد الصبيحي يتفقد سير العمل بشرق عمان وإنقاذ وإسناد الوسط
الرقيب الدولي -

  
تفقد مدير الدفاع المدني العميد محمد الصبيحي اليوم الأثنين، سير العمل في مديريتي دفاع مدني شرق عمان وإنقاذ وإسناد الوسط، للوقوف على جاهزيتهما في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة للمواطنين والمحافظة على ممتلكاتهم من شتى صنوف المخاطر.

وأكد الصبيحي خلال لقائه مرتبات المديريتين، ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة خلال فصل الشتاء، وإدامة الجاهزية على صعيد الكوادر البشرية والآليات والمعدات المتخصصة، وسرعة الاستجابة والمهنية العالية في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها.

واستمع مدير الدفاع المدني، إلى إيجاز قدمه مدراء المديريات الميدانية تضمن طبيعة الحوادث التي تم التعامل معها ضمن مناطق اختصاصهم خلال المنخفض الجوي الذي تعرضت له المملكة الأسبوع الماضي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني