بحث التعاون بين البحوث الزراعية ومركز تكنولوجيا البذور العراقي المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثالثة لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة الحسيني يرعى برنامج المحاكمات الصورية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حداد والعودات تعرض مروحية الرئيس الإيراني لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية الآثار العامة: تطوير وتأهيل عدد من المتاحف في المملكة "الدفاع المدني" تستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة منذ بداية العام إنطلاق فعاليات الأسبوع العلمي في كلية الحصن الجامعية "حجاوي اليرموك" تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها بيوم علمي طلابي "اليرموك": "شؤون الطلبة" تنظم محاضرة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي "سياحة اليرموك" توقع مذكرة تدريب وتوظيف لطلبتها مع فندق ومنتجع رامادا في الذكرى الثانية لاغتيالها.. "اليرموك" تُعلن فوز الطالبة رزان الزعبي بمنحة شيرين أبو عاقلة لماجستير الإعلام رئيس جامعة جدارا يشارك في افتتاح معرض الرعاية الصحية الأردني الثالث قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء إطلاق المجموعة الثانية من دراسات تقييم الأثر

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/05/2024 10:11:43 AM
الخصاونه على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة 32 للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة
الخصاونه على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة 32 للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة


الرقيب الدولي - 

وصل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الأربعاء إلى القاهرة؛ على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة الثَّانية والثََلاثين للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدَّولي رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير العمل حسن شحاتة والسَّفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، وأركان السَّفارة.

ويترأَّس الخصاونة ومدبولي غداً الخميس اجتماع اللَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة، والتي كانت قد بدأت اجتماعاتها التَّحضيريَّة اليوم.

وجرت لرئيس الوزراء لدى وصوله مطار القاهرة الدَّولي مراسم استقبال رسميَّة، حيث عزفت الموسيقى السَّلامين الملكي الأردني والجمهوري المصري.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء، وزراء: دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، والطَّاقة والثَّروة المعدنيَّة الدكتور صالح الخرابشة، والسِّياحة والآثار مكرم القيسي، والاقتصاد الرَّقمي والرِّيادة أحمد الهناندة، والصِّناعة والتِّجارة والتَّموين يوسف الشَّمالي، والتَّخطيط والتَّعاون الدَّولي زينة طوقان، والنَّقل المهندسة وسام التَّهتموني، والاتِّصال الحكومي الدكتور مهند المبيضين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني