أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 16/03/2019 8:16:25 PM
لماذا اعتذرت صباح الجزائري بسبب 'باب الحارة'؟
لماذا اعتذرت صباح الجزائري بسبب

الرقيب الدولي - 

تتنوع أدوار الفنانة السورية صباح الجزائري في موسم دراما رمضان 2019، لكنها لن تطل على جمهورها من خلال "باب الحارة" هذا الموسم.

وحول المسلسلين الذين تشارك فيهما، تقول النجمة السورية صباح الجزائري: "أشارك هذا العام في عملين هما سلاسل دهب، وورد أسود، الذي ألعب فيه شخصية جديدة ومختلفة أتمنى أن تنال إعجاب الناس." بحسب صحيفة المقر.

"ورد أسود" هو مسلسل تدور أحداثه بين سوريا والجزائر، ويشارك فيه ممثلون سوريون وجزائريون، بينهم ترف التقي ابنه الفنّانة صباح الجزائري، التي تحدثت عن ابنتها بالقول: "سعيدة بمشاركتها في المسلسل، وهي فتاة موهوبة، وستثبت نفسها جيدا، ورجائي من الناس أن يتابعوها ويتقبلوها فدورها صعب، ولكن الفضل للأستاذ سمير حسين الذي ساعدها كثيرا".

أما عن مسلسل "باب الحارة" والأخبار المتداولة بشأن ظهورها في عملٍ مشابه يحمل الاسم ذاته تقريباً، فتقول صباح الجزائري: "أقدم اعتذاري للجمهور الكريم الذي كان ينتظر باب الحارة هذا العام، إذ تم تأجيل عرضه إلى العالم القادم. ولا صحة للأخبار المتداولة بشأن مشاركتي في باب حارة آخر، فأنا بدأت مع الأستاذ بسام الملا وسأبقى معه".
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني