الناطق باسم الجيش العربي: سلاح الجو مستمر بدوريات وطلعات جوية .. بيان عسكري ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان مديرية شباب محافظة إربد تحتفي باليوم الوطني للعلم الأردني .. صور الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها الغذاء والدواء: 9632 جولة تفتيشية خلال شهر رمضان رئيس النواب وآل الشيخ : علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين بحث التعاون بين مؤسسة المتقاعدين العسكريين وشركة زين البريد يطلق طابع " الأردن يدخل العصر النووي" جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق ترتيبا عالميا متقدما ضمن علم الحاسوب "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين "اليرموك" و"محامون بلا حدود" توقعان مذكرة تفاهم للتدريب والتوعية بمجال حقوق الإنسان رئيس جامعة جدارا وعميد كلية الآداب واللغات يشاركان بحضور فعاليات المؤتمر الدولي الثالث: " رؤى مستقبلية في التعليم والموارد البشرية" المبيضين: استقرار الأردن وأمنه معيار مقدس يعلو على جميع المعايير السفيرة التونسية تزور بلدية اربد الكبرى التربية تحتفل بيوم العلم الأردني

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 23/03/2019 11:53:20 PM
تجريد ملكة جمال موسكو من لقبها
 تجريد ملكة جمال موسكو من لقبها
الرقيب الدولي - 

جردت إليسيا سيميرينكو Alesia Semerenko ملكة جمال موسكو 2018 من لقبها، من قبل اللجنة المنظمة لمسابقات ملكات الجمال في روسيا، بعد أن ثبت كذبها علناً بسبب خطأ وقعت فيها دون أن تشعر.

ويأتي سبب تجريد ملكة جمال موسكو 2018 من لقبها، بعد أن ادعت المرض لعدم حضور الأحداث الخاصة باللجنة المنظمة للمسابقة، ولكن المفاجأة وقعت عندما نشرت صورة عبر حسابها على انستقرام وهي تستجم في جزر المالديف، ليتضح كذبها أمام الجميع، بحسب موقع "ديلي ميل".

وما زاد من تأزم الموقف، هو أن ملكة جمال موسكو أخفت تاجها المرصع بالألماس والفضة واحتفظت به في المنزل، على الرغم أن القواعد تنص على ضرورة ارجاعه، ولكنها أعادته إلى المنظمة والماس كاد يسقط منه.

ومن جهتها نفت إليسيا البالغة من العمر 24 عاماً كل الادعاءات ضدها، مؤكدة أنها تتعرض لمؤامرة من قبل اللجنة، التي لم تكن راضية عن فوزها باللقب قبل 3 شهور.

بينما صرح مصدر من مسابقة ملكات الجمال، أن على أليسيا أن تشعر بالأسى على ما فعلته واضطرت على إثره التخلي عن لقبها إلى أقرب منافسة لها وهي الوصيفة كسينيا بالينوفا.  
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني