"المستقلة للانتخاب" تحدد العاشر من أيلول موعداً لإجراء الانتخابات النيابية الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان رئيس مجلس النواب يلتقي السفير المغربي مركزا التوثيق الملكي والمحفوظات السعودي يبحثان التعاون المشترك وفد وزارة التعليم العالي العُمانية يُشيد بالسمعة العلمية المتميزة لجامعة اليرموك برعاية فيصل الفايز.. "إعلام اليرموك" تنظم مؤتمرا علميا حول الذكاء الاصطناعي والمحتوى الإعلامي الأحد القادم "العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل برامج شبابية ودورات تدريبية تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد جامعة جدارا تشارك بمعرض في السعودية مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 24/03/2019 2:44:25 PM
وزير التربية يكرم الطالبة السليمان
وزير التربية يكرم الطالبة السليمان
الرقيب الدولي - عمان - 

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني الطالبة فرح عمار أحمد السليمان الفائزة بالمركز الأول في جائزة المجلس العربي للطلبة الموهوبين والمبدعين الدورة الرابعة 2019 عن فئة الفنون الأدبية - الشعر والقصة - بقصة قصيرة بعنوان : ضيف على غير العادة ، على هامش فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين الذي عقد أخيراً في جمهورية مصر العربية .

وهنأ الدكتور المعاني الطالبة فرح السليمان على هذا الانجاز الذي نفخر ونعتز به والذي يعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات . 
   
وأكد حرص الوزارة على دعم مشاركة الطلبة الأردنيين في المسابقات الدولية في مختلف المجالات ونشر وتعزيز ثقافة التميز والابداع بين الطلبة ، في ظل الجهود التي تبذلها لرعاية الابداع والتميز والريادة .
   
وثمن الدكتور المعاني الجهود المميزة التي بذلتها إدارة ومعلمات مدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط ووالدي الطالبة فرح السليمان إحدى طالبات الصف العاشر في المدرسة ، لرعايتها ودعمها لتحقيق هذا الانجاز .
   
وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بالنتائج المتميزة التي حققها الطلبة الأردنيون في مختلف المسابقات الدولية ، مؤكداً أهمية بث روح المنافسة بين المدارس في مجال الكشف عن المواهب وإطلاق الطاقات والإبداعات وتحفيز قصص النجاح في التميز والإبداع وتعميمها للاستفادة منها .
   
من جانبهما ثمن والدي الطالبة هذه اللفتة الكريمة من وزير التربية والتعليم لتكريم الإبداع والتميز لدى أبنائنا الطلبة ، معربين عن شكرهم لإدارة ومعلمات المدرسة لدعمها ورعايتها .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني