مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 26/03/2019 2:26:04 PM
اطلاق مبادرة "كفى" بلواء الطيبة
اطلاق مبادرة "كفى"  بلواء الطيبة
الرقيب الدولي - اربد - 

أطلق مكتب الشرطة المجتمعية في مركز أمن الطيبة اليوم مبادرة  بعنوان "كفى" والتي تهدف لمكافحة ظاهرتي إطلاق العيارات النارية وآفة المخدرات ، بحضور متصرف لواء الطيبة الدكتور عمر الزيود ومدير شرطة غرب إربد العميد ماهر الخالدي ورئيس مركز امن الطيبه الرائد طارق الخوالده ورئيس قسم مخدرات غرب اربد النقيب نادر البدور ومدراء الداوائر الحكومية والرسمية واعضاء مجلس محافظة اربد وعدد من وجهاء اللواء وأعضاء المجلس المحلي الأمني وممثلي مديرية التربية والتعليم في لوائي الطيبه والوسطية الجمعيات الخيرية وأبناء المجتمع المحلي في اللواء .

وقال العميد الخالدي ان مديرية الامن العام متابعة وبشكل مستمر ظاهرة اطلاق العيارات الناريه وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله مبينا بان القانون غلظ العقوبة على المخالفين ومن يثبت تورطهم بهذا السلوك الضار وغير الحضاري . 

واضاف الخالدي ان ادارة مكافحة المخدرات تقوم يومياً بضبط ومتابعة كل من تسول له نفسه بالترويج او تعاطي مثل هذه الانواع السامه والمضره بصحة ابنائنا ، وتقوم ايضاً ببث رسائل التوعيه والمحاضرات الهادفه في جميع محافظات المملكله من خلال اقسامهم المنشره في كافة مناطق المملكة .

بدوره ثمن متصرف اللواء هذه المبادره الهادفه التي تعود بالفائده على ابناء المنطقه والتي تحد من ظهور مثل هذه الظواهر السلبيه التي ينتج عنها ازهاق للارواح والممتلكات وضياع الشباب وهدم الطاقات الايجابيه .

 ونفذ المشاركون بعد إطلاق المبادرة مسيرة إنطلقت من ميدان الثورة العربية الكبرى إلى مبنى المتصرفية في اللواء ، كما وقع المشاركون على وثيقة تعهد واإلتزام بعدم اطلاق العيارات النارية في الافراح والمناسبات وعدم التوسط للمتعاطين والمروجين ومطلقي الاعيره النارية ومغادرة الافراح والمناسبات التي يتم بها اطلاق العيارات النارية والعمل على مساندة الاجهزه بالقضاء على هذه الظواهر السلبية من خلال التواصل على الرقم المجاني (٩١١).

وتخلل إطلاق المبادرة توزيع منشورات وأقراص (C .D) توعوية تحتوي توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقاءه بوجهاء العشائر لمحاربة هذه الظواهر كما تحوي بعض المشاهد  المؤثره التي تؤكد خطورة ظاهرة إطلاق العيارات النارية وما ينجم عنها من مآسي وويلات للمواطنين الأبرياء .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني