اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 27/03/2019 4:02:13 PM
منح العنزي درجة الماجستير بامتياز
منح العنزي درجة الماجستير بامتياز
الرقيب الدولي - عمان -

منحت الجامعة الأردنية – كلية الدراسات العليا ، درجة الماجستير امتياز مع مرتبة الشرف للمتحدث الرسمي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن مدير المكتب الإعلامي الباحث/ عبدالسلام بن عبدالله المشيطي العنزي، وذلك عن رسالة الماجستير التي أوسمت بعنوان:

( الدبلوماسية الرقمية في المملكة العربية السعودية )
مركز الإتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية السعودية أنموذجا.

وتكونت لجنة المناقشة من البروفسور محمد حمد القطاطشة مشرفاً ورئيسًا وعضوية كل من معالي البرفسور فيصل الرفوع والدكتور عامر القراله رئيس قسم العلوم السياسية بالجامعة والبرفسور هاني أخو رشيدة مناقشا خارجيا. 

وتعد الرسالة التي قدمها الباحث هي الأولى من نوعها في مجال الدبلوماسية الرقمية الخاصة في المملكة العربية السعودية ورسالة أوصى المناقشون بطباعتها. كي تصبح مرجعا للباحثين. 

ويذكر بأن العنزي دبلوماسي مثل بلاده لدى كل من اتحاد مينامار ( بورما سابقا) والمملكة المتحدة ومملكة تايلند وجمهورية الفلبين ويملك الخيرة في الاعلام الدبلوماسي.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني