ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 28/03/2019 1:46:48 PM
الحواتمه: متقاعدو الدرك على العهد
الحواتمه: متقاعدو الدرك على العهد
الرقيب الدولي - عمان -

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أن متقاعدي قوات الدرك كانوا وسيبقوا على العهد، جنوداً أوفياء، ما لانت عزائمهم في خدمة وطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة.

وأكد الحواتمة حرص قوات الدرك على استمرار التواصل مع رفاق السلاح وتفقد أحوالهم، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، ووفاءً وتقديراً لتضحياتهم في سبيل خدمة وطنهم ومؤسستهم التي كان لهم نصيب في شرف بنائها، وإعلاء بنيانها.

جاء ذلك خلال رعايته اليوم الخميس لقاء "رفاق السلاح"، الذي أقيم في قاعة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة، وجمع متقاعدي قوات الدرك من ضباط الصف والأفراد من جميع محافظات المملكة، مع إخوانهم وزملائهم العاملين. 

وأشاد الحواتمة بالمواقف المشرفة لمتقاعدي قوات الدرك وإخلاصهم، وهم من حافظوا على شرف الجندية في خدمتهم وبعد تقاعدهم، مؤكداً أن قوات الدرك ماضية في تعزيز التواصل مع متقاعديها الذين يشكلون السند والدعامة لإخوانهم العاملين.
 
وأشار الحواتمة إلى أن المديرية العامة وفرت الدعم لمكاتب المتقاعدين في العاصمة والمحافظات، وتعمل على توسيع خدماتها المقدمة للمتقاعدين عبر لجان تم تشكيلها  لمتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم، وتنفيذ برامج ومشاريع تهدف للاستفادة من خبراتهم وتجربتهم الغنية.

 من جهتهم ثمن الضباط المتقاعدون نهج التواصل الذي تتبعه قوات الدرك مع متقاعديها ومن جميع الرتب، معربين عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك التي كانت وستبقى البيت الذي جمعهم على البذل في سبيل الوطن.

واكد المتقاعدون أنهم سيبقون على العهد سنداً لإخوانهم في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في مسيرة الحق التي يقود لواءها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكانت قوات الدرك قد دعت جميع متقاعديها من ضباط الصف والأفراد لحضور لقاء "رفاق السلاح" والذي يعد امتداداً لمجموعة من اللقاءات والنشاطات الهادفة لخدمة متقاعدي قوات الدرك.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني