مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 29/03/2019 12:07:28 PM
الوزير العساف في دارة الشيخ
الوزير العساف في دارة الشيخ
اثناء استقباله في ديوان النائب السابق د. زكريا الشيخ 

الوزير الفلسطيني العساف: الشعب الفلسطيني والأمة العربية تقف خلف الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس

الرقيب الدولي - عمان -

اشاد الوزير الفلسطيني وليد العساف، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الوطنية الفلسطينة بدور القيادة الهاشمية الرائد في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف والوصايا الهاشمية عليها وان الشعب الفلسطيني والأمة العربية تقف خل جلالة الملك عبد الله القاني في موقفه المشرف اتجاه القدس محذرا من خطورة المخططات الاستيطانية ودور هيئته في تثبيت حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

جاء ذلك في لقاء عقد بديوان النائب السابق د. زكريا الشيخ الطقاطقة في العاصمة عمان مساء الخميس حضره رئيس لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الاردني يحيى السعود وعدد من الشيوخ والوجهاء والنواب الحاليين والسابقين.

وناقش اللقاء الأوضاع الراهنة في فلسطين المحتلة والتأكيد على العلاقة الراسخة بين الاردن وفلسطين على كافة المستويات وأنهما عمق استراتيجي لبعضهما البعض بالإضافة الى التأكيد على الدور الفاعل للهاشميين على مر العقود في رعاية وحماية والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية وخاصة في القدس والمسجد الاقصى بشكل خاص.

وثمن الحضور ما يقوم به جلالة الملك من جهود محلية واقليمية ودولية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، كما ثمنوا دور هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في كشف ممارسات الكيان الصهيوني الاستيطانية والإرهابية في سلب حقوق الشعب الفلسطيني مؤكدين على ان الشعب الفلسطيني بشهدائه وجرحاه ومعتقليه ومجاهديه هم فخر الأمة وخندقها المتقدم في الدفاع عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وان القيادة والشعب الاردني سيبقى دوما السند والشريان الذي يمد فلسطين واهلها الأبطال بكل سبل الدعم والصمود.

وتمنى الحضور على الفصائل الفلسطينية التوحد لمواجهة اعتى احتلال ارهابي على وجه الارض وهو الاحتلال الصهيوني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني