اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور الشناق رئيسا لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد عشيرة العرموطي" تقيم مهرجان حاشد بحي نزال دعما وتاييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات محاضرة في جامعة جدارا حول الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وفاة طفل بحريق منزل عجلون اجواء حارة نسبيا اليوم جامعة جدارا تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب واللغات الطويسي يرعى افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة جدارا وفاة شخص اثر تدهور باص في اربد العاصمة: ضبط مركبتين كان سائقهما يتسابقان بصورة متهورة المومني يترأس اجتماعات اللجنة العربية الدائمة في القاهرة بني يونس يشارك بفعاليات اليوم العلمي بجامعة جدارا القطامين يحاضر في جامعة جدارا المقدادي يحصل على شهادة الدكتوراة "الوصايةُ الهاشميةُ على المقدساتِ الاسلاميةِ والمسيحيةِ والأماكن المقدسة" .. بقلم: المحامي ادم المراشده

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 13/05/2019 9:31:13 PM
اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور
اللواء المتقاعد الخوالده يرعى احتفالا تأكيداً لمواقف الملك تجاه القدس .. مصور
الرقيب الدولي - بلعما - 

رعى اللواء الركن المتقاعد محمد عبيد الخوالده الاحتفال الذي أقامته جمعية بلعما للتربية الخاصة بمناسبة الأعياد الوطنية وتأكيداً لموقف الملك الثابت تجاه القضية الفلسطينية.

واكدت الفعاليات الشعبية المشاركة في الاحتفال عن دعمها لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تجاه القدس وعلى الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية .

وأكد الخوالده على وقوف جميع الأردنيين صفا واحداً خلف القيادة الهاشمية ومواقفها المشرفة تجاه الأقصى الشريف .

وقال ان الإحتفال اليوم يأتي تأكيدا على الولآء والإنتمآء لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يواصل الليل بالنهار في سبيل نهضة الوطن وخدمة أبناؤه .

و اكد المتحدثون في كلماتهم على دعم وتأييد خطوات جلالة الملك المتمثله في رفض التوطين والوطن البديل وتأكيد الوصايه الهاشميه على المقدسات الاسلاميه والمسيحيه .

واشاروا الى ان الاردن ارتبط بالقضية الفلسطينية منذ إنشاء الامارة وكانت العنوان الاول على الاجندة السياسية الاردنية ودافع الهاشميون عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل لتعزيز صمود ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل الصهيوني.

واعلن الحضور دعمهم وتأييدهم لمواقف جلالته، مؤكدين انه لا لصفقة القرن ونعم لحق العودة والوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس.

وأشتمل الإحتفال على عدد من الفقرات المتنوعة  والقصائد الشعرية والتي تغنت بمناسبات الوطن الغالية.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2018

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني