أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/06/2019 12:27:15 AM
ادارة السير تشارك الاطفال فرحتهم بالعيد .. مصور
ادارة السير تشارك الاطفال فرحتهم بالعيد .. مصور
الرقيب الدولي - عمان -

تنفيذآ لمبادرة مدير الامن العام (الجسد الواحد) وبناء على توجيهات مدير ادارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة، شاركت مرتبات السير الأطفال وذويهم فرحتهم بعيد الفطر السعيد.

ونفذت الادارة سلسلة من النشاطات، حيث تم اليوم توزيع دفاتر توعوية (لون معنا) وأقلام تلوين على الأطفال اثناء تجوالهم مع عائلاتهم بالأسواق في عدد من محافظات المملكة.

وتحتوي هذه الدفاتر على تعليمات وإرشادات حول العبور الآمن للطريق والتعامل مع المركبات من خلال رسومات تفاعلية محببة، وذلك لرفع مستوى الوعي المروري ولحماية أطفالنا من الحوادث، خصوصا حوادث الدهس.

ونالت استحسان المواطنين وتفاعل معها الأطفال الصغار وسط أجواء محببة مع  نشامى السير، كما ساهمت في رسم البسمة على وجوههم وشاركتهم فرحتهم بحلول العيد، وعززت روابط المحبة بين رجال الأمن العام والمجتمع المحلي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني