القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 05/06/2019 1:12:13 AM
ارتياح للإجراءات الامنية في اربد
ارتياح للإجراءات الامنية في اربد
الرقيب الدولي - اربد - زيد المراشده - 

أبدى متسوقون ارتياحهم للإجراءات الامنية المتخذة من قبل المعنيين في الأوساط التجارية وأطراف مدينة اربد والانتشار الامني الملحوظ للدوريات المتنقلة والراجلة وتجوالها في الشوارع العامة لتعزيز الامن والأمان في المناطق الحيوية التي تشهد عادة حركة تجارية نشطة في مثل هذا الوقت من كل عام .

واكد مواطنون انه وبالرغم من تهافت الآلاف الى الاسواق لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم لايام العيد وبشكل غير مسبوق الا انهم لمسوا تواجدا امنيا ملحوظا اسهم في الحفاظ على منظومة الامن المجتمعي من جهة اضافة الى التخفيف من الازدحامات والاختناقات المرورية التي شهدتها بعض شوارع المدينة جراء انتشار رجال السير في الأماكن والمواقع الساخنة من جهة اخرى .

وتشهد اسواق مدينة اربد منذ الأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك وحتى ساعات فجر اليوم الأول من عيد الفطر المبارك حركة اقتصادية وتجارية نشطة أسهمت في كسر حالة الركود التي شهدتها خلال الأسابيع الماضية وأنعشت امال التجار في تصريف بضائعهم وتسويقها .

وتنفذ مديرية شرطة اربد وبإسناد من مديرية درك الشمال وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الأخرى وبالتنسيق مع الحاكمية الادارية ممثلة بمحافظ اربد رضوان العتوم خطة امنية مرورية شاملة للحفاظ على امن المواطنين طيلة فترة عطلة عيد الفطر وبهدف الحفاظ على انسيابية حركة السير لاسيما في المواقع التي من المتوقع ان تشهد ازدحامات خانقة .

وتشارك في تنفيذ هذه الخطة كافة الوحدات الشرطية التابعة لمديرية شرطة اربد من المراكز الامنية وأقسام الامن الوقائي والبحث الجنائي والمخدرات وبإشراف مباشر من مدير شرطتها العقيد عاهد الشرايده .

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة الرقيب الدولي الاخبارية - 2013 - 2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني