مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة بالسوق المحلية

القسم : مجهر الرقيب
تاريخ النشر : 04/08/2019 3:22:49 PM
بدء التسجيل للمشاركة في جائزة ولي العهد
بدء التسجيل للمشاركة في جائزة ولي العهد
الرقيب الدولي -

أعلنت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة، عن بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية والمخصصة لطلبة الجامعات الأردنية اعتباراً من مطلع شهر آب الجاري.

وقالت غوشة في بيان اليوم الاحد: إن بإمكان الطلبة تقديم طلبات الترشيح وتسجيل أسمائهم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة https://cpgovappaward.jo/ar، مشيرة إلى أن التسجيل سيبقى مستمراً حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، حيث ستبدأ بعد ذلك لجان علمية وفنية متخصصة بتقييم الطلبات، ليتم إعلان النتائج في شهر تشرين الثاني المقبل.

وأضافت أن الجائزة التي أطلقها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، تشرف عليها إدارة تطوير الاداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء بالتنسيق مع مكتب رئاسة الوزراء في دولة الامارات العربية المتحدة، مشيرة إلى ان الجهات الشريكة، هي مؤسسة ولي العهد، وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز.

وتشكل الجائزة فرصة امام 300 ألف طالب على مقاعد الجامعة للفوز بمئة ألف دينار، بواقع خمسين الف دينار للفائز الأول، ويتقاسم اصحاب المركزين الثاني والثالث بقية الجائزة مناصفة.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز العلاقة بين الشباب والجهات الحكومية من خلال اشراك طلاب الجامعات في تصميم الخدمات الحكومية، وتشجيعهم على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية سهلة ومبسطة.

وتشمل الجائزة ستة قطاعات حكومية، هي الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني