الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد القضاة: الوصول إلى صياغة تشريعية ذات جودة عالية أحد الأهداف الأساسية للتشريع والرأي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 07/08/2019 12:46:46 PM
منتخب السلة يشارك ببطولة تشيكيا الدولية
منتخب السلة يشارك ببطولة تشيكيا الدولية
الرقيب الدولي -

 توجه المنتخب الوطني لكرة السلة الى تشيكيا اليوم الاربعاء، لإقامة معسكر تدريبي، يتخلله مشاركة في بطولة ودية رباعية تنطلق يوم الجمعة المقبل.

ويأتي المعسكر التدريبي في اطار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كاس العالم التي تقام في الصين خلال الفترة من 31 اب الحالي وحتى 15 ايلول المقبل.

ويسعى المدرب الاميركي للمنتخب الوطني لكرة السلة الوطني جوي ستايبينغ، لاستثمار المعسكر التدريبي في تشيكيا لرفع درجة جاهزية اللاعبين استعدادا للبطولة العالمية.

وسيشارك المنتخب الوطني وخلال معسكره التدريبي في بطولة تشيكيا الدولية ابتداء من بعد غد الجمعة، حيث يشارك بهذه البطولة منتخبات تشيكيا وبولندا وتونس، إضافة إلى المنتخب الوطني.

وبحسب برنامج البطولة فان المنتخب الوطني يستهل مشواره في البطولة يوم الجمعة بلقاء منتخب بولندا قبل ان يلاقي تونس في اليوم التالي قبل ان يختتم مبارياته بلقاء المنتخب المضيف.

يشار الى ان قرعة كاس العالم التي تقام في الصين اوقعت المنتخب في المجموعة السابعة الى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا وجمهورية الدومينيكان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني