أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 07/08/2019 12:48:39 PM
مباراة بالكرة النسوية تشهد فوزا بـ 32 هدفا
مباراة بالكرة النسوية تشهد فوزا بـ 32 هدفا
الرقيب الدولي -

 شهدت بطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، تسجيل نتيجة كبيرة ولافتة عندما حقق فريق نادي عمان فوزا على فريق كفر راكب بنتيجة 32-0.

وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب
 البولو بمدينة الحسين للشباب، في اطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، سيطرة مطلقة للاعبات فريق نادي عمان متصدر دوري المحترفات، فيما افتقد فريق كفر راكب للاعبات المؤثرات القادرات على مجاراة فريق نادي عمان الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي منير ابو هنطش.

وبهذا الفوز تأهل فريق نادي عمان الى دور الثمانية، برفقة أندية شباب الاردن وشيحان والاستقلال والاهلي والنصر والقادسية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثامن المتأهل حيث يلتقي اليوم الارثوذكسي مع فريق الحسين اربد لإكمال عقد الفرق المتأهلة.

وأكد مدرب فريق نادي عمان منير ابو هنطش في تصريح لـ "بترا" اليوم أن الفوز بنتيجة (32-0) يكشف الفوارق الفنية بين اندية الكرة النسوية.

واضاف، الكرة النسوية الاردنية في تطور، ولكن ما يزال هناك فوارق بين الاندية التي تنقسم الى طابقين، ما يجعل المنافسة محدودة بين اندية معينة، فيما تعتبر بقية الاندية جسر عبور للفرق القوية.

واكد المدير الاداري لفريق الاستقلال ايمن الفاعوري، ان الفوز بنتيجة 32-0، يعتبر نتيجة كبيرة وتعكس واقع كرة القدم النسوية الاردنية التي تحتاج الى مزيد من العمل لتطويرها والوصول لمرحلة متقدمة، مشيرا الى أن الاندية تنقسم الى فئتين، الاولى تتنافس فيما بينها في ظل تقارب المستويات، فيما تبتعد فرق الفئة الثانية كثيرا في المستويات الفنية التي تعتبر متراجعة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني