مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 15/08/2019 11:06:36 AM
ابرز القضايا الأمنية خلال العيد
ابرز القضايا الأمنية خلال العيد
الرقيب الدولي -

 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي إن  إدارة البحث الجنائي خلال عطلة العيد تعاملت مع عدد من القضايا ضمن اختصاصها النوعي، حيث تم التعامل مع جريمتي قتل في محافظتي مادبا واربد والقي القبض على مرتكبيها، فيما تم التحقيق في ٤٣ قضية سرقة جنائية واكتشف منها ٢٢ قضية و٨٠  قضية لسرقة عادية اكتشف منها ٢٨ قضية وما زال التحقيق جارياً في باقي القضايا، والقي القبض على خمسة اشخاص ارتكبوا خمس قضايا احتيال.

وجرى تنفيذ مداهمات لثلاثة مطلوبين من المصنفين بالخطرين في شمال عمان ولواء الرمثا والرصيفة والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري.

وفيما يتعلق بإدارة مكافحة المخدرات، اكد الناطق الاعلامي السرطاوي أن العاملين في الإدارة تعاملوا خلال عطلة العيد مع ٣٠ قضية اتجار وترويج للمواد مخدرة القي القبض خلالها على ٥٧ شخصا، فيما القي القبض على ٣٢٠ شخصا في قضايا الحيازة والتعاطي وضبط بحوزة المقبوض عليهم ٩ اسلحة نارية مختلفة اضافة الى كميات من المواد المخدرة المختلفة.

وفيما يتعلق بمركز القيادة والسيطرة، بين الناطق الإعلامي أن المركز تلقى ١٢٠٩٥٥ اتصالاً نتج عنها ٢٨١٥٦ بلاغاً جرى التعامل معها من قبل الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية والدفاع المدني.

ونفذت كافة الوحدات والإدارات الشرطية المختلفة الخطة الامنية الخاصة بالعيد كلٌ ضمن نطاق عمله وواجباته لتوفير أقصى درجات الأمن والحفاظ على الارواح والأموال والممتلكات ومنع الجريمة وضبط الأشخاص المطلوبين والمشبوهين.

واشار الى استمرار مديرية الأمن العام في كافة المحافظات في نهجها بالتواصل مع مختلف فئات المجتمع ومشاركتهم افراحهم واحتفالاتهم ، كما شهدت ايام العيد زيارة مرتبات الأمن العام لذوي الشهداء ولزملائهم ومن يرقدون على اسرة الشفاء من العاملين والمتقاعدين، ومشاركتهم هذه المناسبة العزيزة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني