الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد أبو العسل تقدم ورشة تدريبية في "المواطنة الرقمية" ضمن مُبادرة "يلا نتطوّع ... يلا ندرّب" "آداب اليرموك" تنتدي بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش ومعركة الكرامة الخالدة إطلاق برنامج "الشريك اللغوي" في مركز اللغات بـ"اليرموك" الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الميدالية الذهبية لمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ اربد في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 23/08/2019 4:04:50 PM
انفصال شيري عادل عن الداعية معز مسعود
انفصال شيري عادل عن الداعية معز مسعود
الرقيب الدولي -

حسمت الفنانة المصرية شيري عادل الجدل الخاص بانفصالها عن الداعية والباحث معز مسعود، بتأكيدها على وقوع الانفصال بينهما منذ فترة.

وتردد الأمر على شكل شائعات بين الحين والآخر، وهو ما كان يتجاهله الطرفان تارة ويردان عليه بطريقة غير مباشرة تارة أخرى.

إلا أن شيري قررت حسم الأمور بشكل قاطع، بعدما قامت بنشر تقرير عبر حسابها على موقع "فيسبوك" يتحدث عن تفاصيل طلاقها.

ووقع الانفصال قبل فترة بالفعل وليس مؤخرا، ولكن علاقة الصداقة ما زالت مستمرة بينهما، بالإضافة إلى علاقة العمل الفني.

كما أن مقطع الفيديو الذي نشرته شيري قبل شهر وظهرت فيه بصحبة معز مسعود وهو لا يعلم، جرى تصويره وهما في حالة الانفصال بالفعل، ونشرته شيري لتؤكد على قوة العلاقة الإنسانية بينهما.

وحاصرت الأقاويل شيري ومسعود حول حقيقة انفصالهما بعدما قامت شيري بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها على السوشيال ميديا، وفوجئ الجميع بنشر شيري لذلك الفيديو.

ويأتي إعلان الانفصال بعد عام من إعلان الزواج، الذي جاء أيضا بشكل مفاجئ من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة" الذي قيل إنهما يستعدان لتقديم جزء ثان منه، مع إعلان زواجهما منذ فترة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني