الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين الملك يلتقي العاهل البحريني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد ابو علي في لقاء موسع حول الفوترة الوطني مع غرفة تجارة اربد المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا تحصل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي في ذكرى النكبة الفلسطينية 48.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يصدر تقرير إنجازاته الشهري اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي ورشة تدريبية في "رياضة اليرموك" حول "أساليب التدريب الحديثة للفئات العمرية في كرة القدم الإسبانية" أكاديمي أردني من "حجاوي اليرموك" عضوا في هيئة تحرير مجلة مواد الإنشاء العلمية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة وفد من جدارا برئاسة المراشده يزور معهد المقاييس الدولي لأكاديمية العلوم التشيكية في "برنو" ويوقع مذكرة تعاون مشترك .. صور

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 21/04/2024 1:27:47 PM
"الطاقة": انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا
"الطاقة": انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا


الرقيب الدولي -

انخفضت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية في الأسبوع الثالث من نيسان الحالي، مقارنة مع معدلاتها في الأسبوع الثاني من ذات الشهر.
وبحسب بيانات لوزارة الطاقة والثروة المعدنية أعلنتها اليوم الأحد، سجل البنزين أوكتان 90 في الأسبوع الثالث سعرا بلغ 872 دولارا للطن، مقارنة بـ 873 دولارا معدل سعره في الأسبوع الثاني، وبنسبة انخفاض طفيفة بلغت 0.2 بالمئة فيما
سجل البنزين أوكتان 95 سعرا بلغ 914 دولارا للطن، مقابل 916 دولارا المسجل في الأسبوع الثاني، وبنسبة انخفاض بلغت 0.2 بالمئة.
وانخفض سعر السولار من 770 دولارا للطن إلى 738 دولارا للطن، وبنسبة انخفاض بلغت 4 المئة، كما انخفض سعر الكاز من 816 دولارا للطن إلى 782 دولارا للطن وبنسبة انخفاض بلغت 4 بالمئة.
وارتفع سعر زيت الوقود من 491 دولارا إلى 497 دولارا للطن بنسبة ارتفاع بلغت 1 بالمئة، فيما انخفض سعر الغاز البترولي المسال في نيسان الحالي إلى 619 دولارا للطن، مقارنة مع معدل سعره في آذار الماضي والذي بلغ 638 دولارا وبنسبة انخفاض بلغت حوالي 3 بالمئة.
كما انخفض معدل سعر خام برنت في الأسبوع الثالث من نيسان الحالي الى 90 دولارا للبرميل، مقارنة بـ 92 دولارا معدل سعره في الأسبوع الثاني وبنسبة انخفاض بلغت 3 بالمئة.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني