رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس الذهب يرتفع إلى مستويات قياسية جديدة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة اللجنة الوطنية لشؤون المرأة تهنئ الفائزات بمجلس النواب الـ20 الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترجل الخصاونة عن ظهر جواده واعتلى حسان صهوته .. وبدأ السباق القوات المسلحة ترسل عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية للمصابين في قطاع غزة 4 وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق شخص يقتل والده طعنا ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد قراءة عميقة في كتاب التكليف السامي للدكتور جعفر حسان: رؤية ملكية طموحة للمستقبل ملتقى همم الشمال يهنئ النائب هاله الجراح مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري العميد المتقاعد قاسم المراشده ينعى وفاة اللواء الطبيب المتقاعد مؤيد سعيد الناصر الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/09/2024 7:11:59 PM
"الأشغال" تدعو المتجهين إلى الأغوار تجنب طريق وادي شعيب
"الأشغال" تدعو المتجهين إلى الأغوار تجنب طريق وادي شعيب


الرقيب الدولي -

دعت وزارة الأشغال العامة والإسكان المواطنين المتجهين من وإلى منطقة الأغوار، تجنب استخدام طريق وادي شعيب والتوجه نحو طريق العارضة أو شارع السلام (العدسية)، بسبب الأعمال التي بدأتها الوزارة لتوسعة وصيانة طريق وادي شعيب-السلط ووادي شعيب-ماحص.
وأكدت الوزارة في بيان امس السبت، أن منطقة العمل لن تغلق أمام حركة السير، حيث ستبقى مفتوحة لسكان المناطق وأصحاب المزارع الواقعة على الطريق، لكنها تدعو بقية المواطنين استخدام الطرق البديلة (العارضة، العدسية) حرصا على سلامتهم وسهولة وصولهم الى وجهتهم.
وتشير الوزارة الى أنها ستعتمد نظام التحويلات الجزئية، في منطقة المشروع، إذ تم تجهيز الموقع بعناصر السلامة المرورية والتي تبقى عنصرها الأساس وعي وتعاون سالكي الطريق من خلال التقيد بقواعد القيادة الآمنة والالتزام بإرشادات وتعليمات الفرق العاملة في الميدان سواء من كوادر الوزارة والمقاول أو الشركاء من مديرية الأمن العام.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني