رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية قرارات مجلس الوزراء في الكرك المومني: مجلس الوزراء سينعقد شهرياً في المحافظات الأمن العام: 219 وفاة نتيجة حوادث الدهس في 2023 مجلس الوزراء يعقد في الكرك أولى جلساته في المحافظات "الضمان الاجتماعي": نحرص على عدم تقاعد أي عامل دون راتب سلطة وادي الأردن: 128 مليون متر مكعب مشاريع للحصاد المائي الملك يزور قيادة قوات الملك عبدالله الثاني الخاصة الملكية بالصور .. المراشده يرعى حفل تسليم شهادات عضوية مجلس أمناء مركز جمعية عون للدراسات والأبحاث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يسلم دعما سعودياً لـ«الاونروا» العودات يدعو إلى تعظيم الجوامع المشتركة بين أطياف العمل الحزبي أمانة عمان تميز رؤوس الإشارات الضوئية الخاصة بالباص السريع باللون العنابي الملك يؤكد لميقاتي وقوف الأردن المطلق مع لبنان ودعم سيادته وأمنه واستقراره وفاة طفل بصعقة كهربائية في الأغوار الشمالية الخارجية: إجلاء 11مواطنا أردنيا من لبنان

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/10/2024 11:34:20 AM
مذكرة تفاهم بين "الحسين للسرطان" والصندوق الكويتي للتنمية لتغطية علاج اللاجئين السوريين
مذكرة تفاهم بين "الحسين للسرطان" والصندوق الكويتي للتنمية لتغطية علاج اللاجئين السوريين


الرقيب الدولي -

 وقعت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد شملان البحر، بقيمة مليوني دولار يتم بموجبها تغطية علاج مرضى السرطان من اللاجئين السوريين في مركز الحسين للسرطان.
وقالت سموها: "نعتز بشراكتنا مع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ونقدر لهم إنسانيتهم وعطاءهم اللامحدود الذي يساهم في إنقاذ حياة مرضى السرطان".
من جهته، أشار مدير عام الصندوق أنه بتوقيع هذه الاتفاقية وصلت قيمة المنح لمركز الحسين للسرطان إلى 9.5 مليون دولار خصصت لعلاج اللاجئين السوريين في الأردن.
وأشاد البحر، بالخدمات التي يقدمها مركز الحسين للسرطان والتي تعتبر الخدمات الأكثر تميزا في علاج أمراض السرطان على المستوى المحلي والعربي والإقليمي.
وحضر التوقيع وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، وسفير دولة الكويت، حمد راشد المري، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، ونائب المدير العام والرئيس الطبي لمركز الحسين للسرطان الدكتور حكمت عبد الرازق.
وتعد مذكرة التفاهم هذه السابعة بين الطرفين، حيث قدم الصندوق على مدى السنوات تغطية لتكاليف علاج 399 مريضا لاجئا سوريا في مركز الحسين للسرطان.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني