الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين الملك يلتقي العاهل البحريني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد ابو علي في لقاء موسع حول الفوترة الوطني مع غرفة تجارة اربد المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا تحصل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي في ذكرى النكبة الفلسطينية 48.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يصدر تقرير إنجازاته الشهري اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي ورشة تدريبية في "رياضة اليرموك" حول "أساليب التدريب الحديثة للفئات العمرية في كرة القدم الإسبانية" أكاديمي أردني من "حجاوي اليرموك" عضوا في هيئة تحرير مجلة مواد الإنشاء العلمية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة وفد من جدارا برئاسة المراشده يزور معهد المقاييس الدولي لأكاديمية العلوم التشيكية في "برنو" ويوقع مذكرة تعاون مشترك .. صور

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 26/03/2024 10:58:05 AM
اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي
اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي


الرقيب الدولي -

يواصل اتحاد الإعلام الرياضي تحضيراته للاحتفال باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، والمتوقع إقامته منتصف الأسبوع القادم.

وسيعلن اتحاد الإعلام الرياضي خلال الحفل الذي يقام بدعم رجل الأعمال الدكتور رفعت الطويل عن جوائزه المخصصة للداعمين لمسيرة كرة القدم الأردنية وعددها (عشرة) يتنافس للفوز بها العديد من الأندية والشخصيات والعاملين في المجال الكروي ممن لهم بصمات واضحة في الساحة الرياضية.

وأكدت اللجنة المشرفة على الحفل والتي شكلها اتحاد الإعلام ان بطاقات الدعوة الخاصة للحضور ستوجه خلال الأيام القليلة القادمة وتضم شخصيات تمثل الأندية واللجان والهيئات الإدارية وأسرة الإعلام الرياضي.

الجدير ذكره ان هذا الحفل، هو الأول من نوعه الذي يقيمه اتحاد الإعلام الرياضي تفاعلاً مع الجهات ذات الصلة والاختصاص ويعلن فيه عن جوائز سنوية تكريمية بالتزامن مع إنجاز منتخب النشامى بالحصول على المركز الثاني في بطولة كأس أمم آسيا التي أقيمت مؤخراً في دولة قطر.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني