مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669 ألف مسافر الشهر الماضي الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة العاصمة خلال الـ25 عاما الخارجية تتابع أوضاع الأطباء والممرضين الأردنيين العالقين في غزة انطلاق فعاليات مؤتمر نموذج الأمم المتحدة بجامعة الأميرة سمية حوارية بالزيتونة حول الرؤية الملكية في التحديث السياسي كلية التمريض بالهاشمية تحصل على الاعتماد الدولي أنشطة وفعاليات متنوعة عقدتها وشاركت بها جامعة جدارا .. صور مسّاد يبحث مع النعيمي تعزيز العلاقات الأكاديمية بين "اليرموك" و"الشارقة" الإماراتية محاضرات ودورات توعوية تنفذها مديرية شباب محافظة إربد في مراكزها الشبابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة السرور إلقاء القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة "اليرموك" تنظم يوما ثقافيا طلابيا للغة الإسبانية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب وشابات الزرقاء تعزيزًا للتعاون البحثي والأكاديمي جامعتي العلوم والتكنولوجيا والشارقة الاماراتية توقعان مذكرة تفاهم رئيس جامعة جدارا يرعى ندوة حول تطوير التعليم العالي وأولويات برنامج "إيراسموس بلس"

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 16/04/2024 10:46:37 AM
ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان
ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط"  في عمان


الرقيب الدولي -

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، شركة "بي دبليو سي – الشرق الأوسط" في عمان، إحدى شركات الخدمات المهنية العالمية، التي توفر نحو 1500 فرصة عمل للأردنيين.

واطلع سمو ولي العهد خلال الزيارة على أحدث الحلول التكنولوجية والتقنيات الرائدة التي تعتمدها الشركة لتعزيز التحول الرقمي.

واستمع سموه إلى إيجاز قدمه الشريك الرئيسي في بي دبليو سي في الشرق الأوسط هاني أشقر حول إسهامات القوى العاملة الأردنية في النمو الاقتصادي، مؤكدا التزام الشركة بتنمية قدرات الشباب بمختلف التخصصات.

بدوره، أشاد الشريك المسؤول عن مكتب الشركة في الأردن، ميشيل أورفلي، بالبيئة الاستثمارية المشجعة في المملكة.

وحسب أورفلي، فإن نسبة الإناث من بين الـ 1500 أردني ممن يعملون بالشركة تشكل 55 بالمئة.

وتعمل "بي دبليو سي" في مجال التدقيق، والضرائب، والخدمات الاستشارية في 151 بلدا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني