بلدية إربد الكبرى تطلق منصة شكاوى الملك يستقبل وزير الخارجية السويدي القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة إطلاق نظام النقل الذكي في العقبة اختتام فعاليات التجمّع العربيّ للمترولوجيا في مؤسسة المواصفات والمقاييس مندوبا عن الملك وولي العهد ... العيسوي يشارك في تشييع جثمان نذير رشيد ورشة تدريبية في "الأمانة" حول الإسعاف والإخلاء المبيضين يفتتح "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي" اتفاقية تعاون بين بلدية غرب اربد وجامعة آل البيت البطاينة: البدء بتنفيذ طرق حيوية في غرب اربد بكلفة 156 الف دينار سلطة وادي الأردن وجمعية التمور الأردنية توقعان مذكرة تفاهم اليرموك: إطلاق نتائج المسح الميداني "تقييم واقع الرضى المجتمعي للبلديات ومدى ممارسة المساءلة المجتمعية" أبو علي يدعو الملزمين لعدم التأخر بالتسجيل بنظام الفوترة اعتماد مستشفى الجامعة الأردنية اعتمادًا مؤسسيًّا انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الدولي الأول حول دور اللغة العربية في البناء الثقافي العالمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 30/04/2024 2:47:15 PM
جامعة جدارا توقع اتفاقية شراكة لتعزيز وتأهيل مهارات الطلبة
جامعة جدارا توقع اتفاقية شراكة لتعزيز وتأهيل مهارات الطلبة


الرقيب الدولي -

وقعت جامعة جدارا اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة إيراد للتدريب عبر الإنترنت، بهدف تعزيز المهارات وتأهيل الطلاب وأبناء المجتمع المحلي لمواكبة احتياجات سوق العمل المتغيرة.

وقام بتوقيع الاتفاقية عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، رئيس جامعة جدارا، والمهندس شريف بركات، مدير عام الأكاديمية في شركة إيراد.
وحضر مراسم التوقيع الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي، نائب رئيس الجامعة، والدكتور أحمد توفيق الردايده، مدير مركز الإستشارات والتدريب، والأستاذ وليد حلوش، مساعد الرئيس للعلاقات العامة، بالإضافة إلى المهندس حسن أبو الشوارب، مدير التطوير في شركة إيراد.

وأعرب الزبون عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدًا أن توفير فرص التدريب والتأهيل للطلاب يعتبر جزءًا أساسيًا من مسؤوليات الجامعة تجاه تأهيل الشباب للانخراط بنجاح في سوق العمل المتنافس.

وأشار الردايدة إلى أهمية المنصة التدريبية في تأهيل الطلاب لسوق العمل، حيث توفر لهم الفرصة لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة للنجاح في مجالاتهم المختارة، وبالتالي تعزيز فرص توظيفهم وتطوير مسارهم المهني. ومن جهته، أشاد بركات بجهود الجامعة في تعزيز النهضة العلمية ورفع مستوى تعليمها وسمعتها الأكاديمية، مُثنيًا على بيئتها التعليمية المحفزة التي تسهم في تطوير قدرات الطلاب وتحفيزهم على التفوق والابتكار.

تأتي هذه الشراكة في إطار التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة تلبي احتياجات الطلاب وتسهم في تحقيق أهدافهم المهنية والأكاديمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني