جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات المحاسبية والضريبية الزبون يرعى حفل منتدى جبل العتمات الثقافي بمناسبة اليوبيل الفضيي لجلالة الملك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفلاحات الضريبة: غدا الثلاثاء آخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 ثقافة العقبة تنظم ندوة حول السلامة العامة بالمدارس حدائق الحسين تحتضن سباق الأطفال يوم الجمعة انخفاض النفط والذهب عالميا 50 دار نشر أردنية تشارك في معرض الدوحة الدولي للكتاب الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز "اليرموك": انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي وصناعة المحتوى الإعلامي "الوطني للإبداع" يطلق مسرداً عربياً بمصطلحاتِ الابتكار وريادة الأعمال اختتام أعمال المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وزير الأشغال يبحث وأعضاء منتدى الأعمال الهندسي آليات تطوير قطاع الخدمات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 29/03/2024 9:02:44 PM
الدكتور شكري المراشده يقيم مأدبة إفطار رمضانية لأبناء عشيرته .. صور
الدكتور شكري المراشده يقيم مأدبة إفطار رمضانية لأبناء عشيرته  .. صور

 
الرقيب الدولي - 

أقام رجل الأعمال عطوفة الدكتور شكري المراشده، رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومدير عام مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، مأدبة إفطار رمضانية في مزرعته ببلدة سوم غرب مدينة إربد مساء الجمعة، تكريماً وتقديراً لأبناء عشيرته.

ورحب الدكتور المراشده بالحضور معرباً عن فخره واعتزازه بجميع أبناء عشيرته  لافتاً إلى أن أجمل اللحظات هي التي تجمع الأقارب خصوصاً في أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز أواصر المحبة والألفة وتوطد العلاقات الإجتماعية والصلة بين الأقارب متمنياً لجميع أبناء عشيرته التوفيق في مسيرة حياتهم العلمية والعملية وأن يكون النجاح حليفاً لهم وأن يمتعهم الله بموفور الصحة والعافية.

وثمن الحضور هذه اللفتة الكريمة والدعوة الطيبة من لدن ابن العشيرة الدكتور المراشده وحرصه دوماً على الإلتقاء بأبناء عشيرته شاكرين ومقدرين مالمسوه من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة الذي ليس بغريب عنه.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني