وفد من جدارا يشارك بالمؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية في الجامعة الهاشمية أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة

القسم : منبر الرقيب الدولي
تاريخ النشر : 05/03/2024 2:40:56 AM
اهلا وسهلا بك ياصاحب الجلالة.. في اربد عروس الشمال لك كل الولاء وبك نزهو وتزهو مدينتنا
اهلا وسهلا بك ياصاحب الجلالة.. في اربد عروس الشمال لك كل الولاء وبك نزهو وتزهو مدينتنا



كتب: معين المراشده * -

مولاي وسيّدي صاحب الجلالة الهاشميّة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم... حفظك الله ورعاك....اسمحوا لي يا مولاي.....وان كنت لم أحظى هذا اليوم بالتواجد في ساحة الاستقبال والاحتفال لنيل شرف السلام على جلالتكم ومصافحة يديكم الكريمتين لأسباب أترك الإجابة عليها للحاكمية الإدارية في محافظة إربد .. أن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى وأجل آيات التهاني بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلمكم سلطاتكم الدستورية  والتي نسعد اليوم في إربد والشمال بالاحتفال بها تحت رعايتكم الملكية السامية...

كما يسعدني يامولاي أن أزجي إلى جلالتكم باسمي واسم كل إعلامي وكاتب وصحفي نذر قلمه نصرة للوطن وجلالة الملك والعرش ولاء ووفاء واخلاصا وحبا أجمل التحايا .......وأجملّ الترحيب...... وأنتم قادمون الى مضاربَ أهلِكم وعشيرتكم...... وتلتقون أبناءكم من أبناء محافظة إربد......الذين نذروا أنفسهم..... للذود عن حمى الوطن العزيز الغالي ......ويفدونه بالمُهجِ والأرواح….هذا اليوم يا مولاي نفاخِر به الدنيا......ونحن نتشرّف باستقبالكم......لنبادِلكم الحبَّ بالحبِّ..... والوفاء بالوفاءِ .....رافعين إلى مقامكم السامي يا مولاي...... ولوليّ عهدِكم الأمين اسمي آيات الولاء والانتماء.

اليوم يامولاي ..ستزهو بكم المضارب........ وتفرح بكم القلوب .......وتتجلى معاني الانتماء والولاء ... لعميد ال هاشم .....نتشرف بلقائكم سيدي ..... ولقائكم يمدّنا بمزيد من الثقة والأمل .....بمستقبل زاهر .....فأبناء شعبكم الأبيّ...... يستمدّون العزم منكم ......ليواصلوا مسيرة البناء والعطاء... التي تقودونها.... والتي تبشّر بمزيدٍ من الإنجازات..... فلكم من أبناء محافظة إربد وكما هم على الدوام مثلهم في ذلك كأبناء الوطن جميعاً ...... عظيم الوفاء......وعَرشُكم نحميه بأهدابِ العيون.... عشتم مولاي ودمتم.. ولكم مِنّا العهد والوفاء والإخلاص.... حفظكم الله ملك البلاد ......ذخراً وسنداً لنا وللوطن. 
فمسيرتنا الوطنية بحمد الله بألف خير.... ونحن نسير خلفك.... والى جانبك....لبناء المستقبل المنشود... وهاهم أهلك وربعك وإخوانك وأبناؤك...... من أبناء إربد والشمال ... "أهل النخوة".. ..أردنيون على العهد والولاء......لا يُبدلوا مع المُبدلين..... يتقدمون أولَ الصفوف...... مع أخوانهم الأردنيين...... أقسموا أن يبقون على الوعد والعهد ....حماة  للوطن والعرش ........سيوفهم مشرعة على مَن ينوي خرابٍ الوطن....... لا تهزهم أصوات ثُلة ......همها تعطيل المسيرة.... ببث سموم الفتن.... نسأل الله أن يكون مسعاهم للفشل.

وختاماً  نجدّد الترحاب بجلالتكم...... بين أهلكم وعشيرتكم....... ضارعين إلى المولى جلّت قدرته...... أن يحفظ الأردن وأمنه واستقراره....... وأن يكلأكم وسمو ولي عهدكم الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني برعايته...... وأن يمتّعكم بموفور الصحّة والعافية...... وأن يبقيكم تاجاً وضّاءً على جبين الوطن..انه سميع مجيب الدعاء.

فاهلا وسهلا بك ياصاحب الجلالة.. في اربد عروس الشمال لك كل الولاء وبك نزهو وتزهو مدينتنا.

* ناشر ورئيس هيئة تحرير وكالة "الرقيب الدولي" الاخبارية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني