كلية الهندسة بجامعة جدارا تشارك في ورشة مشروع ( ERODITE) في الجزائر جامعة جدارا توقع اتفاقية شراكة لتعزيز وتأهيل مهارات الطلبة ندوة في جامعة جدارا بعنوان " أسأل الخبير المالي والبنكي" جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات المحاسبية والضريبية الزبون يرعى حفل منتدى جبل العتمات الثقافي بمناسبة اليوبيل الفضيي لجلالة الملك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفلاحات الضريبة: غدا الثلاثاء آخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 ثقافة العقبة تنظم ندوة حول السلامة العامة بالمدارس حدائق الحسين تحتضن سباق الأطفال يوم الجمعة انخفاض النفط والذهب عالميا 50 دار نشر أردنية تشارك في معرض الدوحة الدولي للكتاب الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز "اليرموك": انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي وصناعة المحتوى الإعلامي "الوطني للإبداع" يطلق مسرداً عربياً بمصطلحاتِ الابتكار وريادة الأعمال

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 12/04/2024 8:19:36 AM
استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة


الرقيب الدولي -

استشهد أكثر من 25 فلسطينيا، وجرح العشرات، اليوم الجمعة، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا في قطاع غزة.
وشنت طائرات الاحتلال غارات على منزل لعائلة الطباطيبي في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة؛ مما أسفر عن استشهاد أكثر من 25 مواطنا وجرح العشرات.
كما استهدفت مروحيات الاحتلال المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما فجر جيش الاحتلال عددا من المباني شمال المخيم.
وقالت مصادر محلية، إن زوارق الاحتلال الحربية قصفت مدرسة في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، ليرتقي شهيد ويصاب آخرون.
ويأتي استهداف المخيم الجديد، وسط قصف جوي ومدفعي مستمر منذ ساعات بالتزامن مع عملية عسكرية جديدة واسعة لقوات الاحتلال وسط قطاع غزة.
ويواصل الاحتلال بآلياته وطيرانه الحربي استهداف مبانٍ في مخيم النصيرات، وأماكن أخرى في القطاع ما يحدث أضرارا كبيرة جدا ويرتقي عدد من الشهداء والمصابين.
وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين بجروح، إثر قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في المخيم الجديد في النصيرات، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة بحق قطاع غزة لليوم الـ 189 على التوالي، ويستمر بقصف المنازل والمنشآت عبر الغارات على مختلف مناطق القطاع، والاستهداف بالمدفعيات والرصاص الحي؛ ما خلف حتى مساء أمس الخميس أكثر من 33545 شهيدا و76094 إصابة، غالبيتهم من النساء والأطفال.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني