رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس الذهب يرتفع إلى مستويات قياسية جديدة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة اللجنة الوطنية لشؤون المرأة تهنئ الفائزات بمجلس النواب الـ20 الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترجل الخصاونة عن ظهر جواده واعتلى حسان صهوته .. وبدأ السباق القوات المسلحة ترسل عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية للمصابين في قطاع غزة 4 وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق شخص يقتل والده طعنا ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد قراءة عميقة في كتاب التكليف السامي للدكتور جعفر حسان: رؤية ملكية طموحة للمستقبل ملتقى همم الشمال يهنئ النائب هاله الجراح مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري العميد المتقاعد قاسم المراشده ينعى وفاة اللواء الطبيب المتقاعد مؤيد سعيد الناصر الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/08/2024 10:52:31 AM
ولي العهد يكرم أوائل الثانوية العامة
ولي العهد يكرم أوائل الثانوية العامة


الرقيب الدولي -

كرم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد في قصر الحسينية، اليوم الخميس، أوائل الثانوية العامة من الطلبة النظاميين، للسنة الدراسية 2023/2024.
وهنأ سمو ولي العهد الطلبة على تفوقهم، وتبادل الحديث معهم حول التخصصات التي يرغبون بدراستها.
وحث سموه الطلبة على الاستمرار ببذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال مرحلة الدراسة الجامعية، نظرا لأهميتها في تحديد مستقبلهم.
وأشار سمو ولي العهد إلى أن التعلم عملية مستمرة وتستوجب من الطلبة الاستمرار بتطوير مهاراتهم المختلفة، بما يواكب متطلبات سوق العمل.
ودعا سموه الطلبة إلى الاستفادة من حاضنات الابتكار وفرص التطوع خلال دراستهم الجامعية.
وخلال حديثه مع أوائل الفرع المهني، لفت سمو ولي العهد إلى أن مجالات الدراسة غير التقليدية لها مستقبل واعد، مشيرا إلى أن العمل جار على توسيع فرص التعليم المهني والتقني في الكليات الجامعية المتخصصة.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ووزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، ومدير مكتب سمو ولي العهد، الدكتور زيد البقاعين.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني